فنون

نكتشف لعبة شريف منير في الحلقة الـ25 من مسلسل “ونحب تانى ليه”

تصدرت الحلقة 25 من مسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، مؤشر البحث على جوجل، حيث شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين العديد من الأحداث المثيرة.

وبدأت الحلقة بأخفاء  “مراد – كريم فهمي” ‏على صديقه “عمر -إسلام جمال” خيانة زوجته له مع “إيهاب السويفي – إيهاب فهمي”، وتحجج بأن الفيديو قد أزيل بدون قصد، كما طلب منه الإنصراف.

ويزور “عمر – أحمد سعيد عبد الغني”، “عبد الله – شريف منير” في منزل والدة “غالية – ياسمين عبد العزيز، للإطمئنان على صديقه، ليكتشف السر الذي يداريه عبد الله منذ خروجه من الحادث.

فيسأل عبد الله عن علاقة عمر بميرنا ليتضح أنه لن يفقد الذاكرة، وبعدها يكشف أوراق لعبته لعمر بسبب حبه الشديد لغالية وتمسكه بها.
وتحاول “عائشة – سوسن بدر”، أن تقنع ابنتها “غالية – ياسمين عبد العزيز”، بالعودة لزوجها السابق “عبد الله شريف منير”، لأن ابنتهما تيا متعلقة به، ولأنه أيضا قد تغير كثيرا بعد الحادث، ولكن قالت غالية لها إنها لم تعد تحب عبد الله، وهى تحب مراد، ولا تستطيع العيش بدونه.

وأخبر مراد والده أنه لن يعود ليسرا مرة أخرى، وأنه يحب غالية ولن يتزوج غيرها، وهنا طلب منه والده مقابلة غالية، وأبلغ مراد على الفور غالية بهذا الخبر، حيث كانت قد طلبت منه سرعة الزواج حتى تحل كل المشاكل التي تواجهها.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

“ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق