رياضة

وقوف لاعبى المنتخب مع عمرو وردة لإنهاء أزمته مع المنتخب

كشف مسئول بمجلس إدارة اتحاد الكرة أنه تم سحب الخطاب المرسل للاتحاد الأفريقى باستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة المقام حالياً بالقاهرة لخوض منافسات بطولة امم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وأكد المصدر أن لاعبى المنتخب طالبوا باستمرار عمرو وردة فى معسكر الفراعنة واقتحم محمد صلاح نجم منتخب مصر، أزمة استبعاد زميله عمرو وردة من المعسكر لأسباب أخلاقية.

وكتب صلاح عدة رسائل يميل خلالها للعفو عن وردة، قائلا عبر حسابه الرسمي على تويتر “المرأة يجب أن تعامل باحترام، إنها ثوابت يجب أن تبقى مقدسة”.

وأضاف مهاجم ليفربول “أعتقد أن الكثيرين مما يرتكبون الأخطاء، يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل، وينبغى ألا نلقي بهم إلى المشنقة، فهي أسهل وسيلة للتعامل مع الأمر”.

واختتم محمد صلاح رسائله “يجب أن نؤمن بمنح فرصة ثانية، وينبغي أن نعلم ونوجه، فالعزل والصفع ليس الحل”.

وقدّم عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني اعتذارًا للجميع عقب استبعاده من قائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ونشر وردة مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال من خلاله :”اعتذر للجميع عما بدر مني، اعتذر لأهلي وللجماهير والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين”.

ووعد وردة الجميع بمزيد من الانضباط، حيث قال :”أي شخص يشعر بالضيق بسببي فأنا أعتذر له، أنا آسف، والفترة المقبلة لن أفعل أي شيء يتسبب في شعور أحد بالغضب بسببي”.

وكان هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري والمشرف العام على المنتخب الوطني قد قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد انتشار مقطع فيديو فاضح يخصه خلال الساعات الأخيرة.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة قرر استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليونانى من جميع المنتخبات المصرية، بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير أخلاقية للاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق