السبت 17 يناير، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
صلاح محسن يشعل الميركاتو الشتوى بين القطبين
كتب: محمود حسام
نشر فى : 12:19 م
تصوير: اخرون
صلاح محسن يشعل الميركاتو الشتوى بين القطبين

تشهد الساعات المقبلة حالة من الصراع بين قطبى الكرة المصرية “الأهلى والزمالك” على هداف فريق إنبى الصاعد صلاح محسن، بعدما فتح مجلس إدارة إنبى، برئاسة علاء خشب، الباب أمام رحيل اللاعب نهاية الموسم الجارى، بعد التراجع عن القرار السابق بشأن الموافقة فقط على رحيله لأحد الأندية الخارجية.

ولكن يتمسك مسئولو الأهلى بإقناع النادى البترولى لإنهاء صفقة صلاح محسن فى يناير، ويحاول مسئولو النادى الأحمر تدعيم خط هجومه بضم صلاح محسن والضغط على مسئولى إنبى للانتقال للقلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد الموافقة على انتقاله لأحد الأندية المحلية.

وكشف صلاح محسن هداف إنبى للمقربين منه، أنه يحاول فى الوقت الحالى الضغط على مسئولى النادى البترولى للموافقة على رحيله للنادى الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

ومن المنتظر أن يقوم المهندس عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، بجولة مفاوضات جديدة مع مسئولى نادى إنبى لإقناعهم بالتخلى عن صلاح محسن مهاجم الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أنه يتمتع بعلاقات طيبة مع مجلس إدارة النادى البترولى والممتدة منذ سنوات، فى ظل تمسك حسام البدري بالتعاقد مع لاعب إنبى فى الشتاء الجارى.

كما رشح إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، انضمام صلاح محسن للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وسبق وأبدى نادى الزمالك اهتمامه بضم صلاح محسن، ولكن فى فترة اعتراض الفريق البترولى على رحيله.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق