egy
egy الثلاثاء 21 يناير، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
egy
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
حسين الشحات: العين فريق بطولات وبوابة انضمامى للمنتخب
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:47 ص
تصوير: اخرون
حسين الشحات: العين فريق بطولات وبوابة انضمامى للمنتخب

أبدى اللاعب المصرى حسين الشحات سعادته الغامرة باللعب ضمن صفوف العين الإماراتى، موضحاً أن خوض تجربة الاحتراف مع الفريق الملقب بـ”الزعيم” ستكون بوابة انضمامه للمنتخب الوطنى الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة “الإمارات اليوم”، “من حسن حظى أننى ألعب فى فريق كبير بحجم العين، ودائماً ما تكون مبارياته محط أنظار وسائل الإعلام الخليجية والعربية، فهو فريق عريق يمتلك سجلاً حافلاً بالألقاب والإنجازات، كما يمتلك العديد من اللاعبين يشكلون القوام الأساسى للمنتخب الإماراتى مثل عمورى وأحمد خليل”.

وأضاف اللاعب المصرى، “أبذل قصارى جهدى مع العين من أجل تحقيق حلمى بالانضمام للمنتخب الوطنى، وأعتقد أن تألقى مع الفريق العيناوى سيكون بمثابة بوابة انضمامى لمنتخب الفراعنة، أشعر بالسعادة باللعب مع العديد من النجوم مثل عمر عبد الرحمن عمورى وأحمد خليل، وسعيد أيضاً بالثقة التى أحظى بها من الإدارة وزملائى بالفريق كذلك الجماهير”.

وتابع حسين الشحات، “العين فريق بطولات وينافس بقوة للفوز بكل بطولة يشارك بها، وهدفنا الرئيسى هذا الموسم هو الفوز بأكبر عدد من البطولات، لاسيما وأن الفريق العيناوى يمتلك المقومات التى تؤهله لتحقيق ذلك من جهاز فنى على مستوى عال، ولاعبين على قدر كبير من الكفاءة بمختلف المراكز، وسنسعى جاهدين لإسعاد الجماهير فى الفترة القادمة”.

ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الوحدة صاحب المركز الثانى، وثلاث نقاط على الوصل صاحب المركز الثالث، ويستعد العين لمواجهة حتا اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وانضم حسين الشحات لصفوف العين الإماراتى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وتمكن من تسجيل هدف فى ظهوره الأول مع العين أمام الوصل فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق العيناوى بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

egy
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق

egy