الخميس 16 فبراير، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
تطبيقات مذهلة على الموبايل تحدد نوع الجنين وموعد الولادة
كتب: دنيا عادل
نشر فى : 9:45 م
تصوير: اخرون
تطبيقات مذهلة على الموبايل تحدد نوع الجنين وموعد الولادة

تطبيقات جديدة على الموبايل من المتوقع أن تحدث ثورة طبية هائلة، وتقدم خدمات غير مسبوقة للحوامل من أهمها تطبيق مذهل تعرف من خلاله الحامل موعد الولادة ونوع الجنين وهناك تطبيقات أخرى تساعد على تسهيل فترة الحمل وتقديم نصائح يومية للحوامل بشأن صحتها وتغذيتها وكيفة التعامل مع شهور الحمل ومشاكله يوما بيوم.

وفيما يلي التطبيقات الجديدة ومواصفاتها:

“Lumify

Pregnancy Sprout:

 وهو تطبيق يمكنك من كتابة موعد الولادة الخاص بك، وسيطلعك على صور تقريبية كل شهر لشكل جنينك، ويمكنك أن تستخدميه من خلال مجموعات كبيرة كمشتركين فيه، أو بشكل خاص، كما يمكنك من طبع صورة السونار الخاصة بك وإضافة الأسم الذى ستسميه لطفلك عليها، ومشاركتها مع أصدقاء العائلة حتى لا تشعرى أنك بمفردك فى هذه المرحلة.

 Wee Mail:

 وهذا التطبيق يعتبر الأكثر سهولة و مرحاً، حيث إنه يوصل لك رسائل من جنينك بشكل يومى، ويرى هذا التطبيق أن الجنين لديه الكثير ليقوله لأمه كل يوم، ويعبر لها عن أحواله وماذا يريد من طعام أو شراب.

 My Pregnancy Today:

 وتقبل كثير من السيدات على هذا التطبيق، لأنه بمجرد تسجيل ميعاد ولادتك عليه، سيقدم لك بشكل دورى النصائح الطبية لهذه الفترة، وقبل موعد الولادة بوقت كافى سيقوم بإعداد قائمة للمتطلبات التى سيحتاجها طفلك بعد الولادة مباشرة وهى الخطوة التى تسبب مشكلة لمعظم الأمهات الجدد.

 Full time- Labor contraction Timer:

 ويعتبر هذا التطبيق مفيد جداً لكثير من السيدات اللاتى تعانين من “لغبطة” فى مواعيد شهور حملهن، وبمجرد تسجيل بعض البيانات على هذا التطبيق، سيحدد لك مواعيد شهور حملك بشكل منتظم، وسيمنك أيضاً من التواصل مع أشهر خبراء انساء والتوليد فى العالم.

 Sleep Genius:

 ونظم هذا التطبيق خصيصاً من أجل النساء اللاتى تنتابهم حالات نوم بشكل مبالغ فيه فى فترة الحمل، ويقدم هذا التطبيق خدمة تشبه المنبه، ولكن بشكل جديد عن طريق وضع أصوات مألوفة كمنبه للشخص الذى يستخدمه.

 

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق