Booking.com الأربعاء 4 أبريل، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
حسن شحاتة يكشف “خطأ” كوبر ومستقبل إيهاب جلال والهجوم بسبب “جدو”
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:42 م
تصوير: اخرون
حسن شحاتة يكشف “خطأ” كوبر ومستقبل إيهاب جلال والهجوم بسبب “جدو”

انتقد حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق للمنتخب المصرى، اعتماد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، على عمر جابر فى مركز الظهير الأيسر، قائلا،”كل مركز بالمنتخب الوطنى لابد أن يكون به 2 أو 3 لاعبين، حتى يجد المدير الفنى البديل الجاهز فى أى وقت”.

وأضاف المعلم، تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة،  “وقت أن كنت مدرباً للمنتخب كنت أملك دكة بدلاء قوية فى بعض الأحيان، كان لاعبو الدكة أقوى من الأساسيين، لا تجامل.. فأنت المسئول وافعل ما تراه مناسباً وصحيحاً”.

وأكد حسن شحاتة أن أهم شىء يميز المدرب الجيد هو العين الجيدة فى الاختيار وانتقاء اللاعبين، قائلاً، “الدليل فى ذلك محمد ناجى جدو، عندما اخترته فى كأس الأمم 2010 بأنجولا تعرضت لهجوم شديد للغاية لكننى صممت عليه”.

وتابع المدير الفنى للمنتخب الأسبق، “جدو حصل على هداف بطولة أنجولا بعدما هاجمنى الكثير بسببه، لكننى كنت أرى فيه إفادة فنية كبيرة للمنتخب الوطنى”، مؤكداً أن المدرب لابد أن يختار بنفسه لاعبيه ولا يترك لأحد حق الاختيار غيره، وأن يكون صاحب رؤية جيدة فى هذه الاختيارات”.

وأكد المدير الفنى الأسبق للمنتخب المصرى أن ما ينقص أداء الزمالك هو الاستحواذ على الكرة، لافتاً إلى أن الاستحواذ يخلق تجانساً كبيراً بين اللاعبين، موضحاً أن الأهلى يمتاز بالاستحواذ وهو ما نراه منه دائماً.

وأشار شحاتة إلى أنه حال ضياع لقب كأس مصر من نادى الزمالك فإن الكرة ستكون فى ملعب إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، وهو الوحيد الذى يقرر ماذا يفعل، لافتاً إلى أن جلال من المدربين الكبار.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق