egy
egy الخميس 8 أبريل، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
egy
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
بعد مرور عام على انطلاقه.. 5 ضيوف أثاروا الجدل فى “أنا وأنا”
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:14 م
تصوير: اخرون
بعد مرور عام على انطلاقه.. 5 ضيوف أثاروا الجدل فى “أنا وأنا”

فى أبريل 2017، بدأت قناة on e فى عرض برنامج “أنا وأنا” للإعلامية سمر يسرى، وهو برنامج حوارى ينتمى لفئة برامج “هارد توك” والتى تعتمد على سخونة الحوار والأسئلة التى ربما تكون محرجة للضيف، ومواجهته بأبرز تصريحاته التى أثارت الجدل.

الحلقة الأولى من البرنامج كانت مع النجم الكبير محمود حميدة، والذى أدلى بمجموعة كبيرة من التصريحات، لدرجة أن الحلقة أثار الجدل، لا سيما بسبب الطريقة التى تحدث بها حميدة، حيث واجهته سمر بمجموعة من الأسئلة، فضلاً عن ظهوره مع رامز جلال فى أحد برامج المقالب وسقوط البنطلون الذى يرتديه، وأيضًا قال ردًا على أحد الأسئلة: “أنا أبويا معلمنيش ببلاش علشان أجي اتكلم معاكي من غير ماخد فلوس”.

أما النجم أحمد الفيشاوى والذى حل ضيفًا فى الموسم الأول للبرنامج، فأيضا أثار الجدل، بسبب تصريحاته وظهوره بـ”الوشم”، وحديثه عن المخدرات وتعاطيه لها، وقصة حبه بالفنانة شيرين رضا، كذلك تصريحاته المثيرة عن علاقة والدته بـ”الستات” .

شيرين رضا، كانت الضيفة الأكثر إثارة للجدل فى هذا البرنامج، وذلك بسبب تصريحاتها التى تحدثت فيها عن “الأذان” وأصوات المؤذنين، حيث أعادت عليها سمر يسرى فى البرنامج ماكتبته عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا بشأن كرهها للأصوات السيئة التى تقوم برفع الأذان، الأمر الذى جعل الكثيرون يهاجمونها بشراسة .

أيضًا الفنان والمطرب أحمد فهمى كان من بين ضيوف “أنا وأنا” الذين أثاروا الجدل، ولكن هذه المرة بسبب ظهور زوجته فى كلمة مسجلة أذاعها البرنامج، حيث تحدثت عن تحكامته بها، ورفضه لاستمرارها فى الغناء، وأيضًا قطع علاقتها بجميع زملائها الرجال، الأمر الذى تطور بعد ذلك وجعل زوجة فهمى تهاجم البرنامج لأسباب لها علاقة باستقطتاع حديثها، وأيضًا كتب فهمى مهاجمًا كل من تعدى عليه لفظا بسبب هذه الحلقة.

حورية فرغلى، حلت مؤخرًا مع سمر يسرى، حيث أبدى الكثيرون اندهاشهم من الهيئة التى ظهرت بها حورية خلال البرنامج، وحديثها عما أثار حول إجرائها عمليات تجميل، فضلاً عن تصريحها بأنها كانت المرشحة الأولى لمسلسل “سجن النسا” ولكن الدور ذهب إلى درة بعد ذلك، وهو ما نفته المخرجة كاملة أبو ذكرى فى اليوم الثانى.

egy
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق

egy