الأربعاء 18 فبراير، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
غسالة LG تفوز بجائزة الابتكار ضمن معرض Twin Wash
كتب: دنيا عادل
نشر فى : 5:35 م
تصوير: اخرون
غسالة LG تفوز بجائزة الابتكار ضمن معرض Twin Wash

حققت شركة “إل جي إلكترونيكس” إنجازاً جديداً لها مع غسالة Twin Wash ذات التحميل الأمامي، إثر اختيارها لنيل جائزة أفضل الابتكارات ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016، وذلك بفضل نظام الغسل المزدوج TWIN Wash™ System الثوري والحصري من “إل جي” والذي يمكن المستخدم من غسل حملين مختلفين من الملابس في الوقت ذاته.

وتمكِن غسالة “إل جي” المزدوجة المستخدمين من غسل أكبر كمية من الملابس بوقت أقل نظراً لاعتمادها على قاعدةLG SideKick  غير المسبوقة؛ وهي غسالة ثانوية تأتي في أسفل قاعدة الغسالة الرئيسية، تم تخصيصها لغسل وجبات غسيل صغيرة بالتزامن مع الوجبة الرئيسية وبعناية فائقة أو غسلها بشلك منفصل دون الحاجة لانتظار تجميع وجبة غسيل كاملة.

وتمتاز غسالة Twin Wash الجديدة بتصميم مريح للغاية يرتقي بسهولة الاستخدام إلى مستويات جديدة؛ حيث تمت محاذاة الباب مع مركز حوض الغسيل لتسهيل الاستخدام.

كما يميل باب التحميل للأعلى بزاوية تسهل الوصول إليه بحيث لا يضطر المستخدم إلى الانحناء كثيراً أثناء وضع الملابس أو إخراجها من الغسالة، بالإضافة إلى وضع لوحة التحكم على الباب نفسه لجعل عملية الغسيل أكثر سهولة.

ومع التغييرات التي طرأت على نمط الحياة اليومي الذي بات يمتاز بكونه سريعاً وحافلاً بالمشاغل، ما جعل السرعة في إنجاز الأعمال المنزلية من الأمور المهمة، فقد حرصت “إل جي” على تصميم غسالاتها الجديدة لتقدم غسيلاً أنظف في وقت أقصر يوفر حتى 30 دقيقة مع تقنية الغسل السريع الحصرية من “إل جي” TurboWash™ 2.0  التي تستخدم فتحتين في مقدمة حوض الغسيل لرش محلول التنظيف المركّز مباشرة على الملابس، بينما ترشّ فتحة الضغط المرتفع أعلى الحوض قطيرات ماء صغيرة بضغط عالٍ نحو الملابس أثناء الدوران السريع لتضمن تنظيفاً سريعاً وفعالاً. هذا ولا تقتصر مزايا الغسالة الجديدة من “إل جي” على سرعتها المذهلة، بل إنها تمتاز أيضاً بالذكاء الذي يتيح مزيداً من الراحة؛ حيث يمكن تنزيل برامج غسل مخصصة للغسالة، ومتابعة حالة دورة الغسل عبر تطبيق “إل جي” للأجهزة الذكية، كما يمكن إرسال التنبيهات عبر الواي فاي عند اكتمال الدورة، فضلاً عن توفر ميزة مراقبة الطاقة التي تقدم بدورها بيانات مفيدة، في حين تسمح خدمة الرسائل الحصرية من “إل جي” HomeChat™ للمستخدمين بالتحقق من حالة الغسالة باستخدام اللغة الطبيعية.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة “إل جي إلكترونيكس” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،كيفن تشا: ” نلتزم في إل جي إلكترونيكس بجعل الحياة أكثر سهولةً وراحة لجميع المستهلكين حول العالم، وذلك من خلال توفير منتجاتٍ مصممة لتقدم أداء قوي وبموثوقية تامة. إن تقنية الغسل المزدوج الأولى من نوعها في الصناعة هي مثالٌ للتفوق التقني الذي نقدمه، ونحن متفائلون بقدرة هذه النقلة النوعية في تقنيات الغسيل على انتزاع إعجاب المستهلكين كما الخبراء.” ولأنها تسعى دوماً لتقديم كل ما هو سهل ومريح للمستخدمين، فتقدم “إل جي” فرصة شراء الغسالة السفلية LG SideKick بشكل منفصل ما يتيح لمن يمتلك غسالة ذات تحميل أمامي من “إل جي” الفرصة للتمتع بمزايا غسالة Twin Wash .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق