الثلاثاء 19 أبريل، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
خالد جلال: وجوه جديدة بتشكيل الزمالك أمام الأسيوطى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 4:06 م
تصوير: اخرون
خالد جلال: وجوه جديدة بتشكيل الزمالك أمام الأسيوطى

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك ، بأنه كان يتمنى أن يحقق الفريق أمس الأربعاء فوزا على فريق المقاولون العرب ، في ظل تقديم مباراة جيدة على الصعيد الدفاعي والهجومي ، وإهدار العديد من الفرص السهلة ، والتي كانت كفيلة بالفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على المركز الثالث لضمان الحصول على بطاقة المشاركة بالكونفدرالية قبل خوض مباريات كاس مصر .

وأشار خالد جلال ، بأنه يعمل جاهدا خلال الفترة الحالية على إحداث توازن من الناحية النفسية والمعنوية وتهيئة اللاعبين للظهور بشكل جيد ، والعودة لتحقيق الانتصارات واستعاده بريق الفانلة البيضاء .

وكشف المدير الفني للزمالك ، أن مباراة الأسيوطي الأحد المقبل بالدوري ، سوف تشهد الدفع ببعض الوجوه الجديدة ، ومنح لاعبين أخريين راحة من أجل الاستعداد لمباراة الأهلي الخميس المقبل ، والتي تعد بطولة خاصة لكلا الفريقين ، والفوز بها سيمنح لاعبيه دفعة معنوية هائلة قبل خوض مباراة الانتاج الحربي بدور ال 8 لبطولة كأس مصر.

وأضاف خالد جلال ، أن بطولة الكأس في غاية الأهمية للجهاز الفني واللاعبين ، وهناك حالة من الإصرار لدى الجميع للفوز باللقب ، باعتبارها الفرصة الاخيرة لإنهاء الموسم الكروي الحالي ببطولة ، والمشاركة الموسم الجديد ببطولة الكونفدرالية الافريقية ، والمنافسة على لقب بطولة السوبر المحلي .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق