الثلاثاء 30 أبريل، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
مباراة الأهلى والأسيوطى اليوم الاثنين
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:12 م
تصوير: اخرون
مباراة الأهلى والأسيوطى اليوم الاثنين

يدخل النادى الأهلى مساء اليوم، الاثنين، مواجهة قوية عندما يواجه الأسيوطى سبورت على ملعب السلام فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

تقام  مباراة الأهلى والأسيوطى فى تمام السابعة مساءً على استاد السلام، بحضور 1000 مشجع من جمهور الناديين بعدما وافقت الجهات الأمنية على حضورهم هذا اللقاء بعد رفض حضور الجماهير فى بداية الأمر قبل أن يعترض الأهلى.

قبل مباراة الأهلى والأسيوطى استهل الأحمر مشواره فى كأس مصر من دور الـ32 بالفوز على تليفونات بنى سويف بخماسية دون رد، وواجه فريق الداخلية فى دور الستة عشرة وفاز عليه بهدفين نظيفين، أما الأسيوطى فتأهل لدور الثمانية بعدما حقق انتصارًا على الرجاء بهدف دون مقابل فى دور الـ32 ثم فاز واجه الاتحاد السكندرى وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف.

مباراة الأهلى والأسيوطى الليلة تشهد ضغوط على المارد الأحمر الذى يعلم تمامًا أن جماهيره لن تقبل إلا بالتأهل لدور الأربعة وتقديم مستوى فنى وبدنى مميز للغاية ومواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب، ويُدرك حسام البدرى ومعاونوه أن المستوى الباهت والخسارة المفاجئة التى تلقاها الفريق الأحمر أمام غريمه اللدود نادى الزمالك يوم الخميس الماضى فى ختام مسابقة الدورى المصرى ، تسببت من جديد فى خلق فجوة بين المدير الفنى وقطاع كبير من هذا الجمهور لذلك حذر لاعبيه من أى تهاون بالخصم، مؤكدًا أن الأسيوطى فريق مميز للغاية ويجمع ما بين الخبرات وعنصر الشباب وأن مواجهاته بالدورى هذا الموسم تؤكد ذلك.

مباراة الأهلى و الأسيوطى لها نفس الأهمية لممثل الصعيد الذى يرغب فى الصعود لدور نصف النهائى لمسابقة كأس مصر لكى يحقق إنجاز لم يتحقق على مدار تاريخه ،كما يرغب على ماهر المدير الفنى للفريق فى توديعه بذكرى طيبه بعد انتقاله رسمياً لتدريب سموحة فى الموسم المقبل.

تذاع مباراة الأهلى و الأسيوطى فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم عبر قناة أون سبورت الفضائية.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق