الجمعة 29 مايو، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
5 معلومات لا تعرفها عن نرمين الفقي
كتب: MAMADU ESSA
نشر فى : 3:31 م
تصوير: اخرون
5 معلومات لا تعرفها عن نرمين الفقي

نرمين-الفقيييي

 

باتت الفنانة الجميلة نرمين الفقي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي الأونة الأخيرة، خاصة بعد مشهد رقصها على أغنية “أة لو لعبت يازهر” ضمن أحداث الحلقة الـ 58 من مسلسل “أبو العروسة”، حيث أحدث المشهد صخب واسع أدى لحذفه من سياق الحلقة عبر موقع “يوتيوب” من الأساس.

وخلال هذا التقرير يستعرض موقع لقطات أبرز معلومات لا تعرفها عن نرمين الفقي :

1- ابنة الإسكندرية ودخلت عالم التمثيل سنة 1995 :

 

من غير المعروف عن الجميلة نرمين الفقي، أنها “اسكندرنية”، تخرجت من مدرسة فيكتوريا كولدج، والتحقت بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، ولم تعمل بمجال دراستها قط، إلا أن في عام 1995 قررت السفر إلى القاهرة لاقتحام عالم الإعلانات ومن ثم دخلت الساحة الفنية.

 

2- مكتشفها “طلعت يوحنا” ورصيدها في السينما 8 أفلام فقط :

على الرغم من دخولها عالم الفن في 1995، إلا أنها لم تشارك إلا في 8 أفلام فقط، بعدما اكتشفها “طلعت يوحنا” من خلال مشاركتها في مجال الإعلانات في البداية، إلا أنه شاركت في 67 مسلسل حتى الآن، يعتبر أخرهم مسلسل “أبو العروسة” بعد انقطاع دام ثلاث سنوات بظهورها في “جبل الحلال” أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

 

 

3- سبب انقطاعها عن التمثيل لسنوات كانت “والدتها “:

حيث علقت الفنانة الجميلة نرمين الفقي على تلك الفترة، وأكدت أنها من أصعب الفترات التي مرت عليها على الإطلاق، حيث وضعت أمام الاختيار بين الفن ورعاية والدتها، بسبب مرضها بمرض مزمن، فقررت اختيار والدتها وابتعدت بالفعل عن الفن لفترة طويلة جدًا، وصلت إلى 16 عامًا.

 

 

4- عمرها الحقيقي وحقيقة زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي :

أما عن عمر الفنانة نرمين الفقي الحقيقي، فهي تمت عامها الـ 45، كما أنها من أصحاب فكر العزوف عن الزواج، حيث لم تتزوج حتى الآن، وعلقت على هذا القرار تحديدًا مؤكدة أن والدتها كانت ترفض من يتقدموا لخطبتها في البداية، مشيرة أن والدتها كانت تحبها “زيادة عن اللازم”، وبعد وفاة والدتها وجدت أن من يتقدم لخطبتها غير مناسب بالمرة.

 

كما طاردتها شائعات بالجملة حول ارتباطها بالفنان القدير فاروق الفيشاوي، إلا أنه صرح في مناسبة سابقة، أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وأنه رجل لا يصلح للزواج، كما أكد أن نرمين الفقي سيدة جميلة وتستحق رجل يقدرها بشكل كبير.

أما عن الجميلة نرمين الفقي، فردت على الشائعات مؤكدة أنها تصاب بنوبة ضحك كبيرة حين تقرأ هذا الكلام.

5- تفاصيل حذف مشهد رقصها في “أبو العروسة” :

وبسبب الضجة الواسعة والانتقادات التي طالت الفنانة نرمين الفقي، بعد ظهورها في مشهد مع الفنان مدحت صالح وهي ترقص على أغنية “أة لو لعبت يازهر”، ما أدى لتوجيه انتقادات واسعة للفنانة ولأسرة المسلسل.

وكانت التعليقات كافة تتحدث أن المسلسل كان يستطيع تجميع الأسرة بشكل كامل، إلا أن بهذا المشهد المسلسل خرج عن السياق، وبسبب الانتقادات الواسعة قررت أسرة المسلسل حذف المشهد من الحلقة الـ 58 من أبو العروسة وحذف كافة مقاطع الفيديو التي تنقل مشهد رقص نرمين الفقي.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق