الثلاثاء 3 يونيو، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
حمدي الميرغني بصحبة ياسمين عبد العزيز يهددان السقا “رسمي”
كتب: محمود عيسي
نشر فى : 5:47 م
تصوير: اخرون
حمدي الميرغني بصحبة ياسمين عبد العزيز يهددان السقا “رسمي”

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مشهد فيديو من كواليس فيلمها الجديد “الأبلة طمطم” المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

في الفيديو يظهر حمدي الميرغني الذي يشاركها في بطولة الفيلم وهو يؤدي مشهد حركة صعب حيث يتم تعليقه في الهواء محاولاً تسلق أحد الأعمدة ويعلق الميرغني في الفيديو :”وداعاً السقا” قاصداً أنه أصبح يقدم مشهد حركة لا تقل عن تلك التي يقدمها نجم الأكشن الشهير.

وعلقت ياسمين على الفيديو قائلة :”كواليس فيلم الأبلة طمطم..حمدي السقا”.

يذكر أن ياسمين انتهت من تصوير المشهد الأخير في الفيلم رغم انها كانت تعاني من كسر في ذراعها لكن المخرج تمكن من إخفاء الجبيرة الجبسية بقطعة من القماش في أثناء تقديمها المشهد الأخير الذي تم تصويره داخل سيارة الإسعاف.

وكانت ياسمين قد تعرضت لكسر في ذراعها أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة مما اضطرها لوضع الجبيرة الجبسية قبل انتهاء تصوير الفيلم بعدة أسابيع.

الفيلم بطولة ياسمين عبد العزيز وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد وهشام اسماعيل وتدور أحداثه حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها “طم طم”، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها في اتخاذ القرارات مما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين.

 

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق