السبت 24 يوليو، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
“مفيش تعويضات لمتضرري حريق العتبة”.. أحدث تصريح لـ(ناصر رمضان) رئيس حي وسط القاهرة
كتب: MAMADU ESSA
نشر فى : 5:03 م
تصوير: اخرون
“مفيش تعويضات لمتضرري حريق العتبة”.. أحدث تصريح لـ(ناصر رمضان) رئيس حي وسط القاهرة

وأضاف رمضان، اليوم الثلاثاء، أن المبنى الذي تعرض للحريق مبنى تجاريًا يتكون من دور أرضي و5 طوابق علوية، مؤكدًا أنه لا يوجد حتى الآن حصر كامل لإجمالي الخسائر جراء الحريق.

201807240244592064439667

قال المهندس ناصر رمضان، رئيس حي وسط القاهرة، إن قوات الحماية المدنية ما زالت ترفع مخلفات وآثار حريق أحد المولات التجارية بمنطقة العتبة، والذي وقع مساء أمس الاثنين.

 

وأكد رئيس حي وسط القاهرة، أنه لم يطالب أي من أصحاب المحال المتضررين من الحريق بصرف أي تعويضات لهم، كما أكد أن أنشطتهم التجارية مخالفة للقانون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأوضح المهندس ناصر رمضان، أنه لا توجد أي حالات وفاة أو خسائر في الأرواح، وأن هذه المحال كانت تعمل بدون ترخيص.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، مساء أمس الاثنين، بلاغًا بنشوب حريق في أحد المولات بالعتبة، وأمر اللواء علاء عبدالظاهر، مدير اﻹدارة، بالدفع بـ 9 سيارات إطفاء، كما تم فرض كردون أمني ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المباني المجاورة، وتمكن رجال الدفاع المدني من إخماد الحريق.

 

medium_2018-07-24-2d3585da18

هذا ولم يتبق في المول إلا نصف كرة خضراء سليمًا، بينما احترق الجزء الآخر منها، وسط حالة حزن من أصحاب المحلات في المول على حجم الخسائر.

وسيطرت الحماية المدنية بالقاهرة، منذ قليل، على حريق هائل التهم مولًا تجاريًا بحي الموسكي، وتسبب تصاعد أعمدة الدخان التي غطت سماء المنطقة في حالة من الفزع لدى أصحاب المحلات والأهالي.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق