الثلاثاء 10 ديسمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
المقاصة تطلب ضم أيمن حفنى مقابل أنطوى للزمالك
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:40 م
تصوير:
المقاصة تطلب ضم أيمن حفنى مقابل أنطوى للزمالك

جاءت إدارة نادي مصر المقاصة  بطلب من مسؤولي الزمالك بضم أيمن حفني مقابل بيع الغاني جون أنطوي للزمالك خلال الفترة القادمة ليعود مرة أخرى لتمثيل فريقه الأسبق خلال الفترة القادمة.

وكان نادي الزمالك قد جدد مفاوضاته بالفترة الأخيرة مع إدارة المقاصة، من أجل التعاقد مع أنطوي مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم مركز المهاجم في قائمة الفريق خلال المرحلة القادمة من الدوري الممتاز.

وأكد مصدر من المقاصة أن فريقه اشترط ضم أيمن حفني خلال يناير المقبل ضمن الصفقة، من أجل الموافقة على إنهاء الصفقة بالإضافة لمقابل مادي يتفق عليه الطرفان أيضًا.

وكشف أن الزمالك عرض بيع لاعبه محمد رمضان المعار إلى الفريق الفيومي بشكل نهائي، بجانب إعارة محمد حسن ومبلغ مالي مقابل التعاقد مع أنطوي.

وأضاف أن المقاصة ملزم بدفع 500 ألف دولار للأهلي (النادي السابق لأنطوي)، في حال بيع اللاعب لأي نادٍ داخل مصر في يناير المقبل بالإضافة لمقابل مادي آخر للفريق ضمن صفقة بيعه.

وفى اخر الحوار جاء بأن إداراة الزمالك رفضت بشكل مبدئي بيبع أو ادخال حفني ضمن الصفقة رغم أنه لا يشارك مع الفريق حاليًا وشبه مستبعد من قبل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق