السبت 23 ديسمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الإسماعيلى ينسحب من بطولة الدورى المصرى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:28 ص
تصوير:
الإسماعيلى ينسحب من بطولة الدورى المصرى

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان انسحابه من خوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري.

وأصدر الإسماعيلي بيانا رسميا مساء يوم السبت أعلن خلاله انسحاب الفريق من مواجهة المقاولون العرب بالدوري يوم الخميس، بسبب ما وصفوه من تعنت اتحاد الكرة ضد النادي والظلم الواضح واتباع نظام الكيل بمكيالين والتفرقة بين فرق الدوري.

كان النادى الاسماعيلى قد أرسل خطاب لإتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل لقاء المقاولون العرب الذى من المقرر أن يقام يوم 27 ديسمبر  الحالى بسبب تعارض موعده مع موعد وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم  26 ديسمبر أى قبل أقل من 24 ساعة من وصول الفريق.

وقام الإسماعيلى بإرفاق تذاكر الطيران الخاصة بالبعثة مع خطاب التأجيل علمآ بأن الرحلة مابين الاقلاع من ياوندى وحتى الوصول للقاهرة تستغرق 19 ساعة لكن النادى تلقى رد صادم من الاتحاد المصرى برفضه تأجيل اللقاء بدون إبداء أسباب .

وقرر مجلس الدراويش بالإجماع الانسحاب من مواجهة المقاولون العرب المقبلة، احتجاجا على الموقف الذي وصفوه بالمخزي من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين برفض تأجيل مباراة الفريق المقاولون العرب، وأن تلك اللجنة قامت بتأجيل مباراة للأهلي لأجل غير مسمى في الدوري بسبب مواجهته أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الإسماعيلي في إقصاء القطن الكاميرون بعد الفوز عليه بنتيجة 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الــ32 بدوري الأبطال ليتأهل الفريق لدور المجموعات.

وجاء إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى وقال أن قرار عدم لعب اللقاء هو رد فعل طبيعى على التعنت و الظلم الواضح الذى يقع على فريقه و أن القرار يهدف فى المقام الأول لحفظ حقوق وكرامة النادى الاسماعيلى وجماهيره الكبيرة التى تعانى من ظلم واضح وغير مبرر فى ظل إصرار المسئولين فى اتحاد الكرة المصرى على إقامة اللقاء برغم معرفتهم بمواعيد الطيران الخاصة بعودة الفريق وحالة الاجهاد الشديدة التى يمر بها اللاعبين.

ويذكر أن فريق الإسماعيلى أدى  6 مباريات خلال 30 يوما فى ثلاث دول مختلفة فلعب الاسماعيلى أمام الرجاء فى المغرب و ماسيجير فى بوروندى وأخيرا أمام القطن فى الكاميرون.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق