الخميس 25 ديسمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
سعادة رجاء الجداوى بإشادة الرئيس لها ..قائلة “أنا أخدت أعلى وسام”
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:45 ص
تصوير:
سعادة رجاء الجداوى بإشادة الرئيس لها ..قائلة “أنا أخدت أعلى وسام”

علقت الفنانة رجاء الجداوي على مشاركتها في احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة وإشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، قائلة: أنا قلبي بيرفرف من السعادة، وإذا كان الرئيس أدخل البهجة على ذوي الاحتياجات الخاصة، فهو أدخل السعادة على قلبي أنا كمان.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج (آخر النهار) مساء أمس على قناة النهار وقالت أن الرئيس أدخل عليها السعادة في مرحلة عمرية تحتاج فيها إلى سماع مثل هذا الكلام، معبرة عن بالغ سعادتها بأن هذه الإشادة جاءت من رئيس دولة إلى مواطنة.

وعقبت: أنا حاسة إن فايل حياتي بيتمضي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لذلك أنا متشكرة جدًا موضحة أنها تعتبر أن كلمة الرئيس لها بمثابة تزيين لمشوارها الطويل في الحياة.

وقالت أن هذا وسام من رجل عظيم وفاضل أنا بدعيله بالصحة والعافية، ويخليه دايمًا لينا معبرة عن تمنيها بأن يكون العام المقبل لمصر هو عام الرخاء تحت قيادة الرئيس.

وأشادت بمشاركة الفنانين ودورهم المهم في هذه الاحتفالية، مضيفة: كانوا رايحين بروح جميلة جدًا، وعايزين بس نوجههم للي إحنا محتاجينه، هتلاقيهم معانا، إحنا هناك من الساعة 8 الصبح.

وشهد الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، الذي ينظمه الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية تحت عنوان (قادرون باختلاف) وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة.

وجاءت أيضا فى مداخلة مع الأعلامى وائل الإبراشى فى برنامج “كل يوم” على القناة الفضائية “ON E” وقالت (لغاية دلوقتى مش قادرة أتمالك نفسى)  موضحة أن أشخاصا كثيرون سعدوا بكلمات الرئيس السيسى، وأنها لم تكن تتوقع ذلك، وكلمتها على المسرح كانت ارتجالية ولم تكتب شيئا.

 وتابعت: “ربنا منّ علينا بنعم وقدرات كتيرة، وساعات ماناخدش بالنا منها، إلى أن نحرم من نعمة منها، ونبتدى ندور على النعم الأخرى”، لافتة إلى أن أبناءنا من ذوى الهمم لديهم مشاعر جياشة، ويلتقوننا بالأحضان، مردفة: “النهاردة كل حضن خدته منهم حسيت إنى بحضن ابنى ضنايا”.

 وذكرت رجاء الجداوى أن الرئيس السيسى تحدث عن شياكة الجوهر، مردفة: “ربنا يديك الصحة والعافية ويطول فى عمرك ويحفظك ويجعل السنة الجاية استقرار وأمان، وربنا يحفظك فيها، ورخاء على مصر تحت حكمك”، موضحة أن الرئيس صادق جداً فى كلامه.

 وأخيرا قالت أن كل من يحمل جواز سفر مصرى لا بد أن يراعى أنه مصرى، ويعمل لمصر وحسابها وليس لحساب نفسه، موضحة أن دموع الأب الحنون الذى تأثر بالأولاد وأعلى رسالة أن رئيسنا إنسان ومشاعره إنسانية وحنون.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق