الأربعاء 26 ديسمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
بشرى ترد على محمد رمضان بأغنيتها الجديدة (كوبرا)
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:15 م
تصوير:
بشرى ترد على محمد رمضان بأغنيتها الجديدة (كوبرا)

قامت الفنانة بشرى بطرح أغنية جديدة بعنوان (كوبرا) على طريقة الفيديو كليب يوم الاثنين  الماضى بعد ما غابت عن الغناء أكثر من عام من كلمات الشاعر أحمد يوسف وألحان وتوزيع أحمد عاطف، وأحدثت ضجة كبرى، خاصة أن كل من شاهدها واستمع إليها تأكد أنها تقصد الفنان محمد رمضان من وراء الأغنية.

وقالت بشرى إن أغنيتها الجديدة “الكوبرا”  نوع من الفن معروف فى الخارج اسمه  dis trackولكنه جديد فى الشرق الأوسط  وقالت : أنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول لمحمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته.

فجاء الفنان محمد رمضان ردا على أغنية بشرى بطرح برومو أغنيته الجديدة “مافيا” المقرر طرحها تزامنا مع الاحتفال بأعياد الكريسماس.

 ورد رمضان على أغنية بشرى “كوبرا”، بنشر فيديو على صفحته على فيس بوك يحتوى على مقاطع مختلفة لجمهوره وهو يؤدى أغنية “الملك”، وعلق رمضان قائلا: “الباشا اللى سَرَّح القطة.. جمهورى بيقوله التاج على رأسى يالا يا بروطة”.

فكثير من الفنانين والنقاد إنتقدوا بشرى واغنيتها الجديدة وعلقوا عليها فجاء الفنان أمير عيد مغني فرقة كايروكي عن استياءه من أغنية كوبراللفنانة بشرى بعد طرحها والتي تحمل في طياتها قدر من السخرية من أغنية أنا الملك لمحمد رمضان.

وعلق أمير  عبر حسابه بموقع انستجرام : مكنتش أتخيل إن في حاجه اسوأ من أغنية نامبر وان.. لحد ما سمعت أغنية بشري.

وعلق أيضا الناقد الفني طارق الشناوي على كليب الخاص بالفنانة بشرى مؤخرًا بعنوان الكوبرا قائلًا إنها تحرشت غنائيًا بالفنان محمد رمضان، وما فعلته خطأ يُدرج تحت طائلة الحماقة بحسب تعبيره.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج رأي عام المذاع عبر فضائية TEN مساء الثلاثاء أن رمضان تحدث في فيديو كليب نمبر وان عن منافسيه التي هي بعيدة عنهم متابعًا أن الخناقة بينهما أصبحت أشبه بفرش الملاية و أن تضمنت تجاوزات غير مبررة ولا يمكن لوم محمد رمضان أي رد فعل تجاه بشرى لأنها هي من بدأت مستبعدًا أن يكون هناك أي صلة بين هذا الكليب ومهرجان الجونة السينمائي.

وعلق الشاعر أمير طعيمة وقال عبر تويتر :”لو اضطرينا نقارن بين أغانى محمد رمضان وأغنية بشرى اللى بتهاجم فيها رمضان، فمن المؤكد أن أغانى محمد رمضان أفضل ودمها أخف ومعمولة بشكل أحسن ولايق عليه، مع تحفظى على التعالى اللى فيها، هو بس السؤال لبشرى: إيه الهدف من الأغنية العجيبة دى بجد مش فاهم ؟”

فأدت هذة الأغنية حالة هجوم شارسة على الفنانة بشرى بعد غيابها أكثر من عام من الغناء وفقدان الكثير من جمهورها ومحبيها.
dugmE

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق