الثلاثاء 31 ديسمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
تامر حسنى يحتفل برأس السنة فى شرم الشيخ
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:51 م
تصوير:
تامر حسنى يحتفل برأس السنة فى شرم الشيخ

يقيم المطرب تامر حسني مساء اليوم الاثنين حفلة رأس السنة بفندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ فشهدت المدينة إقبالا كثيفا من قبل جمهور تامر حسنى من مختلف الجنسيات مما أدى إلى انعاش السياحة بالمدينة.

كما جاءت محافظة جنوب سيناء  تعلن عن حالة الطوارئ القصوى حيث تم تكثيف قوات الأمن والشرطة حول المنشآت العامة والسياحية والكنائس لتأمين الاحتفالات خلال فترة الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية وتوسيع دائرة الاشتباه وفحص هويات العاملين في شرم الشيخ ونشر عدة أكمنة متحركة على الطريق الأوسط والدائري ونشر عناصر شرطية سرية داخل المناطق السياحية لتأمين الاحتفالات.

وتم إعداد خطة أمنية محكمة بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين حدود المحافظة بداية من طابا وحتى رأس سدر بهدف عدم السماح لأي عناصر تخريبية الدخول للمحافظة.

كما انتشر كثير من الأكمنة ثابتة ومتحركة على طول الطريق الدولي الرابط بين شرم الشيخ ونفق الشهيد أحمد حمدي وطريق سيناء الأوسط الرابط بين شمال وجنوب سيناء وفحص هويات القادمين والمغادرين وإيقاف أي شخص مشتبه به والتأكد من هويته وأيضا فحص السيارات والحقائب لزيادة تأمين المواطنين ونشر عناصر شرطية سرية داخل المناطق السياحية لتأمين الاحتفالات.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق