الأربعاء 6 يناير، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الزمالك بعد فوزه العسير على الأتحاد السكندرى يؤدى مرانه اليوم بدون راحة
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:15 م
تصوير:
الزمالك بعد فوزه العسير على الأتحاد السكندرى يؤدى مرانه اليوم بدون راحة

جاء فريق الزمالك مساء أمس فى مباراة ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الممتاز على ملعب الجيش ببرج العرب وفاز الزمالك فوز غالى وعصيب على الأتحاد السكندرى فى جو من التوتر والتعصب خلال المباراة فحقق الزمالك الفوز التاسع بالدورى بثلاثية فى الاتحاد ويتربع على الصدارة.
وجاء حكم المباراة برفع كثير من الكروت الملونة فأخد الكرت الأحمر كلا من حارس مرمى الزمالك جنش وحارس مرمى الأتحاد الهانى سليمان بسبب مشدتهم بالالفاظ أمام الحكم  ومحمود رزق لاعب الفريق السكندرى بعد التحامه القوى مع لاعب الزمالك عبدالله جمعة والكروت الصفراء جاءت من نصيب اوباما وعبدالله جمعة مما أدى إلى تأكيد غياب يوسف أوباما مهاجم الزمالك عن فريقه فى المواجهة المحلية المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام الاتحاد السكندرى.

وأكد حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى، إنه سيتم توقيع عقوبة كبيرة على الثنائى الهانى سليمان ومحمود رزق لاعبا الفريق السكندرى بعد طردهما أمام الزمالك.

فأعلن الإعلامى أحمد شوبير إن مجلس إدارة الزمالك أبلغه إن غرامة جنش حارس الفريق ستكون 300 ألف جنيه بعد طرده أمام الاتحاد السكندرى.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأحد بدون راحة تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي ضمن منافسات دور الـ32 الثاني بكأس الكونفدرالية الإفريقية والتي من المقرر إقامتها السبت 12 من الشهر الجاري على ملعب طنجة.

أكد أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة بالزمالك أن مشوار الدوري لا يزال طويلا وأن الحديث عن التتويج باللقب هذا الموسم سابق لأوانه خلال الوقت الراهن، مؤكدا أن هدف الفريق هو الفوز في كل المباريات وحصد النقاط الثلاث.

وأشار إلى أنه سيتم التحدث مع اللاعبين بضرورة الابتعاد عن العصبية في ظل حاجة الفريق للجميع خلال المرحلة المقبلة في ظل ضغط المباريات والمنافسة على جميع البطولات محليا وإفريقيا وقال أن المغربي خالد بوطيب قام بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك، وسيعقد جلسة غدا يوم الأثنين مع رئيس النادي وسوف يتم الإعلان التفاصيل الكاملة للصفقة وقال عن صفقة ياسر إبراهيم خارج حسابات الفريق الأن ومن الممكن التحدث عنها أخر الموسم لو فى احتياج الفريق.

images (28)

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق