الأحد 6 يناير، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
أخبار الأهلى..غياب أزارو 5 أسابيع..حسين الشحات قريب من الأهلى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:11 م
تصوير:
أخبار الأهلى..غياب أزارو 5 أسابيع..حسين الشحات قريب من الأهلى

جاءت أخبار النادى الأهلى اليوم وأولها عندما أكد خالد محمود طبيب فريق الأهلي عن مدة غياب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق  خلال الفترة المقبلة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع وأن الأشعة أثبتت تعرض أزارو لمزق عادي في العضلة الضامة.

وكان أزارو قد غادر مباراة الأهلي الماضية أمام بيراميدز في الدقيقة 64 بعدما تعرض للإصابة في العضلة الضامة حيث حل زميله مروان محسن بديلا له.

وأوضح أن أزارو سيخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة مؤكدًا أن الجهاز الطبي يسعى بقوة لتجهيز اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة المقرر لها بعد غد الثلاثاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء رفض النادى الأهلى طلب المصرى البورسعيدى التعاقد مع 3 لاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوفه بناءً على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى الجديد.

 وكان مصطفى يونس المدير الفنى السابق للفريق البورسعيدى تحدث مع مسئولى الأهلى لضم 3 لاعبين، سواء على سبيل البيع أو الإعارة وهم ميدو جابر وباسم على وعمرو بركات إلا أن مجلس إدارة الأهلى رفض الأمر.

والمصرى لديه مواجهة ساخنة أمام بيراميدز فى الدورى الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.

وعن صفقة حسين الشحات تعهد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإتمام صفقة حسين الشحات نجم المنتخب الأول ونادي العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورغم مبالغة العين في مطالبه المالية ورغم تعثّر الصفقة على مدار الأيام الماضية في أكثر من مرحلة بسبب مطالب النادي الأماراتي المُبالغ فيها إلا أن رئيس الأهلي أعلن لمسئولي النادي إنه قاب قوسين او أدنى من حسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء خاصة في ظل رغبة اللاعب الكبيرة والواضحة للانتقال للأهلي دون غيره من الأندية الأخرى.

وأوضح الخطيب في حديثه عن صفقة الشحات لأكثر من مسئول بالنادي أن حسين الشحات سيكون لاعباً في الأهلي خلال يناير الجاري من خلال مفاوضاته المُكثفة التى تتم حالياً مع العين وتدخل فيها مسئولين كبار في الإمارات عاشقين للأهلي لإتمام الصفقة لصالح المارد الأحمر.
والأهلى يطلب ضم حمدى فتحى لاعب أنبى لتدعيم الوسط الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء لاسارتى من علاج الأخطاء النابعة من اللاعيبة  خلال المواجهات السابقة وأهمها أمام بيراميدز ولابد من علاجها سريعاً من أجل استعادة الانتصارات موضحاً أن الفريق يجب أن يتعلم من الأخطاء.

 وأشار لاسارتى إلى أن الأهلي أمامه مشوار طويل فى الدورى، واللقب لم يحسم بعد وهناك أمثلة كثيرة فى عالم كرة القدم، والبطولة لم تصل بعد لمنتصفها، وهناك أشياء كثيرة وعمل مستمر من أجل تجاوز هذه المرحلة والعودة بقوة.

ويسعى الأهلى خلال مواجهة سموحة أن يعود للأنتصارات من جديد ويستفيق للمنافسة على لقب الدورى.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق