الخميس 30 يناير، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الزمالك يتربع على صدارة الدورى.. ويبدأ استعداده للكونفدرالية
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:37 ص
تصوير: اخرون
الزمالك يتربع على صدارة الدورى.. ويبدأ استعداده للكونفدرالية

جاء فريق الزمالك مساء أمس بتحقيق فوزًا غاليًا وكبيرًا على مصر المقاصة بأربع أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت ضمن فعاليات الجولة العشرين للدورىى وعزز المارد الأبيض صدارته لمسابقة الدوري بالوصول للنقطة 45.

تقدم محمود علاء بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء من كرة مباشرة من داخل منطقة الجزاء سددها اللاعب مباشرة فى المرمى، وفى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يضيف نفس اللاعب الهدف الثانى له ولفريقه من ضربة جزاء.

وفى الشوط الثانى أحرز التونسى فرجانى ساسى مدافع وسط الزمالك هدفين لفريقه فى الدقيقتين 58 و72 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء نجح باولن فوافى صانع ألعاب المقاصة من إحراز هدف فريقه الوحيد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة محلقًا فى صدارة الدورى، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 30 نقطة وما زال فى المركز الرابع.

وجاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي استئناف التدريبات عصر غدا الأربعاء على ملعب النادي وذلك استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني بمستهل مباريات الفريق بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق