- جريدة النهار - https://alnnhar.com -

مباراة من العيار الثقيل بين الإسماعيلى والمقاصة.. اليوم

يستضيف مصر المقاصة نظيره الإسماعيلى على استاد المقاولون العرب فى تمام السابعة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى العام.

يبحث المقاصة، عن إيقاف مسلسل الهزائم، فى مواجهة الإسماعيلى، بعدما خسر أمام كل من الأهلى والزمالك بنتيجة كبيرة، والخسارة اليوم، قد تدفع الإدارة للإطاحة بالمخضرم طلعت يوسف بحسب مصدر مسئول، الذى أكد أن المدير الفنى فشل فى مزاحمة الكبار على المراكز الثلاثة الأولى، فى ظل توفير الإدارة جميع الإمكانيات المادية والفنية.

ويحتل الفريق الفيومى المركز الرابع برصيد 30 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز فى 9 وتعادل فى 3 وخسر 8 لقاءات، ويعتمد طلعت يوسف، على جهود الثلاثى الإفريقى، جون أنطوى، وباولن فوافى، وشميلس بيكلى.


ومواجهة الدور الأول بين الإسماعيلى والمقاصة انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله ريتشارد بافور.

فى المقابل، يسعى الإسماعيلى، بقيادة مدربه البلجيكى تسيدومير يانوفيسكى، مواصلة الصحوة المتأخرة والتقدم خطوات نحو المراكز المتقدمة فى جدول ترتيب الدورى، بعدما جمع الفريق 6 نقاط من الفوز على كل من بتروجيت والاتحاد السكندرى، ليرتقى للمركز الحادى عشر برصيد 23 نقطة من 17 مباراة فقط، حقق الفوز فى 6 وخسر مثلهم وتعادل فى 5 مباريات، ويعتمد الفريق، على جهود صفقاته الشتوية، الناميبى بينسون شيلونجو والغانى مارشال عودة، وأسامة إبراهيم ومحمود عبدالعاطى «دونجا» من الزمالك.