الاثنين 10 فبراير، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الزمالك يحقق فوزاً صعبا على النجوم
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:47 ص
تصوير: اخرون
الزمالك يحقق فوزاً صعبا على النجوم

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على النجوم بهدف مقابل للاشئ فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت مساء أمس فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ21 للدورى .

وجاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق البديل أيمن حفني في الدقيقة 71 من زمن اللقاء، ليحقق أبناء القلعة البيضاء الفوز بعد التعادل في المباراة الماضية أمام بيراميدز 3-3 ويثأر من هزيمته أمام النجوم في الدور الأول 1-0 وهي الهزيمة الوحيدة للزمالك هذا الموسم في الدوري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد النجوم عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى.

ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالغني ومحمود علاء وعبدالله جمعة في خط الدفاع .

وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وحميد أحداد في خط الوسط.

وخالد بوطيب وعمر السعيد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين دون خطورة حقيقية وحاول بوطيب وأحداد فتح ثغرات بدفاع النجوم ولكن بدون خطورة فيما حاول صلاح أمين وشرويدة اللعب على الكرات السريعة والتي لم تشكل خطورة على مرمى جنش.

وبدأ الزمالك في زيادة الضغط مع مرور الوقت وسط سيطرة للفريق على مجريات اللعب ويسدد بوطيب الكرة يتصدى لها الحضري بثبات بعدها يرسل أوباما عرضية جديدة يبعدها الدفاع.

ونجح حفني في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعد دقيقتين من نزوله في الدقيقة 71 من عمر المباراة بعد انطلاقة من اوباما الذي استلم الكرة وتوغل بها داخل المنطقة ليمررها أرضية لتصل لحفني الذي سدد الكرة قوية مستغلا دربكة دفاعية لتسكن على يمين الحضري معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأحد، على أن يستأنف الفريق مرانه الجماعي عصر بعد غد الاثنين، استعدادًا لمواجهة نصر حسين داى بالكونفدرالية والمقرر لها الأربعاء المقبل.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق