الاثنين 12 فبراير، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الزمالك يستعد لتصحيح المسار فى الكونفيدرالية
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:46 م
تصوير: اخرون
الزمالك يستعد لتصحيح المسار فى الكونفيدرالية

يدخل الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية فى ختام الاستعدادات لمواجهة نصر حسين داى الجزائرى الذى وصل إلى القاهرة مساء أول أمس الأحد وتوجه مباشرة والمباراة ستقام غداً فى الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية باستاد برج العرب فى الإسكندرية.

والفريق الأبيض يحتل حاليًا مؤخرة تلك المجموعة التى يتصدرها جورماهيا الكينى برصيد 3 نقاط بالتساوى مع الفريق الجزائرى.

وحرص السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك على تحذير اللاعبين من أى انتكاسة جديدة قد تحدث فى بطولة الكونفدرالية مؤكدًا لهم أنه لن يقبل سوى بالفوز وحصد الثلاث من أجل بداية تصحيح مسار الفريق.

وعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل تحفيزهم علي الفوز علي فريق نصر حسين داي الجزائري في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وطالب رئيس النادي، من اللاعبين بالالتزام داخل المستطيل الأخضر وعدم الانفعال والتركيز في تقديم عروض قوية فقط، لتحقيق الفوز.

حيث شارك حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك في التدريبات بشكل طبيعي وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي عاني منها في القدم التى وجهته قبل مباراة النجوم بالدورى وانتظم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية.


اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق