الاثنين 13 فبراير، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الاتحاد السكندرى يستعد لمباراة الهلال السعودى لبطولة كأس زايد
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:53 م
تصوير: اخرون
الاتحاد السكندرى يستعد لمباراة الهلال السعودى لبطولة كأس زايد

يستعد فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حلمى طولان تدريباته بمدينة الرياض لمباراة الذهاب أمام الهلال السعودى المقرر لها السبت المقبل على استاد جامعه الملك سعود بالرياض فى دور الـ8 للبطولة العربية كأس زايد.

ويعقد حلمي طولان المدير الفني مؤتمرًا صحفيًا في السادسة من مساء اليوم، الأربعاء، داخل فندق إقامة بعثة الفريق في الرياض.

وكانت بعثة الفريق برئاسة محمد مصيلحى قد أدت مناسك العمرة فور وصولها المملكة العربية السعودية وسط حالة من التفاؤل الكبير، خاصة بعد ارتفاع الحالة المعنوية لجميع أفراد البعثة عقب الفوز الذى حققه الفريق على وادى دجلة فى الجولة الـ22 من فعاليات الدورى الممتاز، حيث استقبل مسئولو الهلال السعودى، فريق الاتحاد بمطار جدة بالورود.

وجاء وليد صلاح الدين مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري بوصف نادي الهلال السعودي بـ “منتحب العالم”
وقال وليد صلاح الدين خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت اف ام :”لدينا 4 إصابات عبارة عن شد في عضلات الفخذ من بينهم أحمد توفيق ومحمود رزق وخالد الغندور الذي تعرض للإصابة في مباراة وادي دجلة، ونتمنى خلال اليومين المقبلين أن نتخلص من هذه الإصابات”.

وأضاف :”تابعنا لقاء الهلال أمام القادسية، هو فريق كبير، ولديه العديد من النجوم الكبار ومدربهم الكرواتي زوران ماميتش مدير فني قدير، ولديهم إمكانيات غير طبيعية، كأنه منتخب العالم، فضلًا عن وجود محترفين مميزين أمثال جوفينكو وسوريانو وجوميز”.


ويذكر أن الاتحاد قد تأهل لهذا الدور بعدما تمكن من الفوز على الزمالك في دور الـ16 بعد التفوق عليه بركلات الجزاء الترجيحية، حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق