الاثنين 13 فبراير، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
يحتفل سامح حسين بفيلمه الجديد “عيش حياتك”
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 4:33 م
تصوير: اخرون
يحتفل سامح حسين بفيلمه الجديد “عيش حياتك”

أعرب الفنان سامح حسين عن سعادته بردود الفعل الأولية التي تلقاها على فيلم “عيش حياتك” خلال العرض الخاص بإحدى السينمات، مشيرا إلى أن الفيلم يدعو للتفاؤل والتغلب على الفشل ويمنح طاقة إيجابية للمشاهدين.

وجاءوا صناع فيلم “عيش حياتك” بالاحتفال أمس بالعرض الخاص للعمل داخل إحدى سينمات التجمع الخامس، وذلك بحضور أبطال العمل ونجوم الفن، وحرص على حضور العرض كل من الفنانين سامح حسين وساندى والفنان القدير أحمد حلاوة، وسامية الطرابلسى ونجم مسرح مصر حامد الشراب، بالإضافة إلى ومخرج العمل تامر بسيونى.

وحضر عدد من نجوم الفن لتهنئة أبطال الفيلم، وعلى رأسهم محمد رياض وسعد الصغير والمنتج ياسر سليم وكريم محسن وحرمه، وهانى رمزى وهبة الأباصيرى ونضال الشافعى وطاهر أبو ليلة وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي خفيف، حول شخص يجسّد شخصيته سامح حسين يمر بأزمة كبيرة في حياته، فهو كان ناجحا في الماضي على المستوى الشخصي والعملي ويعيبه أنه روتيني ويخاف من التجديد وتطورات الحياة مما يؤدي لتدمير حياته الأسرية وانفصاله عن زوجته، التي ترتبط بعدها بشخص آخر يعمل في نفس مجاله ولكنه ناجح عمليا، ويسعى سامح حسين لاستعادة ابنه إلى أحضانه بعدما فضل الحياة مع زوج والدته.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق