الأحد 28 فبراير، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
فوز ليفربول على واتفورد بخماسية ساحقة.. وصلاح ثانى هدافى الدورى الإنجليزى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:52 ص
تصوير: اخرون
فوز ليفربول على واتفورد بخماسية ساحقة.. وصلاح ثانى هدافى الدورى الإنجليزى

حقق ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فوزا عريضا على ضيفه فريق واتفورد بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

رغم غيابه عن التهديف خلال خماسية فريقه أمام واتفورد قال كلوب في تصريحاته عقب المباراة والتي نقلتها صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية: «كيف كان اداء صلاح في مباراة واتفورد، لقد كان ذلك غير معقول، في مباراة بدون تسجيل ، أعتقد أن هذا النوع من الأداء استثنائي».

وتابع ايضاً«الفوز كان علامة مميزة حيث أظهرنا حماساً وروحاً جيدة على أرضية الملعب، عندما نفوز 5-0 فلا يوجد حاجة لشرح أي شيء، ولكن الجميع ظهر بأداء عظيم حتى أليسون».

وافتتح السنغالى ساديو مانى أهداف الريدز فى الدقيقة التاسعة على بداية المباراة، من ضربة رأسية رائعة، فشل حارس واتفورد فى التصدى لها وعاد النجم السنغالى ليضيف ثانى أهداف ليفربول فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء، من كعب رائع خدع بها حارس واتفورد ومنع القائم الإيسر لحارس واتفورد النجم المصرى محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى نجح أوريجى فى إضافة الهدف الثالث لفريق الريدز فى الدقيقة 66 من عمر المباراة ونجح المدافع الهولندى فان ديك فى تسجيل هدفين متتاليين فى الدقيقتين 79 و 82 من زمن المباراة.

وتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة ليكون الريدز على قمة المسابقة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي.

ويحتل النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول المركز الثانى فى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد نهاية الجولة الثامنة والعشرين برصيد 17 هدفا وفى المركز الأول النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 18 هدفا والمركز الثالث للمهاجم الجابونى بيير أوباميانج لاعب أرسنال ثالثا برصيد 16 هدف ويحتل المركز الرابع هارى كين نجم توتنهام فى المركز الرابع برصيد 15 هدفا.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق