الخميس 5 مارس، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
أخبار الزمالك ..استعداده لمباراتى الكونفدرالية وتأجيل مباراة المقاولون فى الدورى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:24 م
تصوير: اخرون
أخبار الزمالك ..استعداده لمباراتى الكونفدرالية وتأجيل مباراة المقاولون فى الدورى

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدراليةوالمقرر له الأحد المقبل.

ومنح السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، الفريق راحة سلبية اليوم الثلاثاء وذلك عقب العودة من أنجولا، بعد تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف دون رد في الجولة الرابعة من الكونفدرالية.

وجاء مسئولى الزمالك بطلب بتأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام المقاولون العرب، يوم 13 من شهر مارس الجارى، لضيق الوقت بعد مباراة جورماهيا التى ستقام على ملعب برج العرب، يوم 10 من نفس الشهر، ليتم تأجيل مباراة الزمالك أمام المقاولون لمدة 24 ساعة ليتقرر إقامتها يوم 14

وتلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من نادى الزمالك يطلب فيه نقل مباراته المقبلة بالكونفدرالية أمام جورماهيا الكيني المحدد لها يوم ١٠ مارس الجاري الي إستاد بتروسبورت بدلا من برج العرب.

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة فى تصريحات لبرنامج نمبر وان على قناة النهار، أن الأمن كان قد وافق على إقامة مباراة الزمالك وجورماهيا ببرج العرب قبل طلب الزمالك، موضحا أن الزمالك أرجع طلبه إلى أنه سيواجه المقاولون يوم ١٤مارس بالدورى لذا يرغب فى خوض المباراتين بالقاهرة منعا لإجهاد لاعبيه.

الزمالك يستعد لحسم موقفه فى الكونفدرالية ويرتب أوراقه لمباراتى الفريق الأبيض أمام جورماهيا الكينى وبترو أتلتيكو الأنجولى، المقرر لهما يومى 10 و17 من شهر مارس الجارى، فى الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة بدور المجموعات فى الكونفدرالية حيث ستحسم المباراتين حجز الفريق الأبيض لبطاقة التأهل لربع نهائى بطولة الكونفدرالية من عدمه.

وكانت الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية شهدت غيابات كثيرة فى الزمالك من التشكيلة الأساسية منهم محمود كهربا ومحمود علاء وطارق حامد ومصطفى فتحى ولكن تألق البدلاء حيث ظهر محمود عبد العزيز “زيزو” بمستوى جيد ونجح فى السيطرة على خط الوسط مع الدولى التونسى فرجانى ساسى حيث غاب طارق حامد للإيقاف بسبب حصوله على إنذارين.

ويذكر أن نصر حسين داي الجزائري يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، وياتي جورماهيا الكيني ثانيًا برصيد 6 نقاط، ثم الزمالك ثالثا برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير بترو أتلتيكو الأنجولي بـ4 نقاط.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق