الخميس 6 مارس، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
شويكار تنفى شائعة موتها من خلال برنامج “كل يوم”
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:40 م
تصوير: اخرون
شويكار تنفى شائعة موتها من خلال برنامج “كل يوم”

علقت الفنانة القديرة شويكار على شائعة موتها وتدهور حالتها الصحية التى يروجها البعض من وقت لآخر،مشددة على أنها لا تجد مبررًا لمثل هذه الشائعات وقالت “أنا كويسة وزى القردة ونفسى نعمل مصل للكدب وقلة الأدب اللى انتشر” وأن هذه الشائعات بصفة عامة عادة ما تكون متعمدة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية «on e»، مساء أمس الثلاثاء: «كل ما يلاقوا الدنيا اتحسنت والبلد بقت حلوة، والإعلام بيورينا ويوضحلنا الحاجات دي من الشارع، فبيحطوا حاجات كدب».

وذكرت أن الكذب يعتبر فيروسًا خلال الفترة الحالية، متابعة: «الكدب بقى فيورس، وعايزين نشوف له حاجة زي علاج فيروس سي، حقنة أو حاجة عشان قلة الأدب والكدب ده».

وأعربت الفنانة شويكار، عن تقديرها لمسلسل «أهو ده اللي صار»، الذي يعرض حاليًا، متابعة: «مسلسل عظيم، ويجنن، وألف شكر لكل اللي بيشتغلوا فيه» ووجهت الشكر إلى أبطال العمل والقائمين عليه، وخاصة روبي وأحمد داوود ومحمد فراج، والفنانة سوسن بدر، واصفة إياها بأميرة الدارما.

وذكرت أنها تتابع باستمرار الأعمال الفنية التي تعرض على الساحة، مشيدة بالفنانة دنيا سمير غانم بقولها: «أكتر واحدة دمها خفيف وممثلة كويسة أوي، ودمها شربات، وهي من عائلة دمها خفيف بالوراثة ومحصلتش».

وقالت الفنانة “شويكار” أن هاتفها يعمل الـ24 ساعة وتتلقى اتصالات كثيرة وأنها مستعدة للرد على أية استفسارات متعلقة بها أبو بحالتها الصحية.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق