الثلاثاء 2 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
موسم حبس الفنانات فى مصر
كتب: حسين حماد
نشر فى : 6:51 م
تصوير: اخرون
موسم حبس الفنانات فى مصر

فنانات يضفن “الأكشن” إلى حياتهن الشخصية، فوجدن أنفسهن خلف القضبان !

خلال اليومين الماضيين، تنقّل عدد من الفنانات بين أقسام الشرطة والمحاكم، إذ ألقت الشرطة على أكثر من فنانة في أسبوع واحد. آخر هؤلاء الفنانات ميرهان حسين التي قُبض عليها خلال عودتها فجراً من تصوير أحد أعمالها الفنية؛ بعدما تم الوقوف للخضوع للتفتيش في أحد الكمائن. وبعد إصرار الأمن على تفتيشها، تم العثور على زجاجتين من الخمور واقتيدت إلى قسم شرطة الهرم. ما تسبّب في حبسها لحين مثولها أمام النيابة.

في الوقت نفسه، قضت “محكمة جنح الجيزة” بحبس ريهام سعيد، لمدة سنة و6 أشهر وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه بتهمة السبّ والقذف في قضيتها المعروفة بـ”فتاة المول”، فضلاً عن تغريمها 15 ألف جنيه بتهمة الاعتداء على الحياة الشخصية.
وكانت الإعلامية المصرية قد عرضت صوراً شخصية لسمية عبيد الشهيرة بـ”فتاة المول”، ضمن برنامجها “صبايا الخير” الذي يعرض على قناة “النهار”، بعدما استولى عليها أحد العاملين في البرنامج من هاتف الفتاة من دون علمها، كما هددتها بنشر صور أخرى لها. أمر تسبّب في إيقاف برنامج ريهام سعيد بعد هجوم تعرّضت له وصل إلى حدّ مقاطعة القناة.

وأخيراً، أصدرت النيابة المصرية أمراً بحبس غادة إبراهيم أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة إدارة مسكنها لـ “أعمال منافية للآداب”. كما قرّرت عرضها على الطب الشرعي للتأكّد من تعاطيها المخدرات أو عدمه.

وألقت مباحث الآداب القبض على الفنانة المصرية بتهمة إدارة شقتين في منطقة المعادي، لاستقطاب الفتيات في “أعمال غير أخلاقية”. وأصدرت النيابة أمراً بضبط وإحضار المتهمة، وتمكّنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط الفتيات اللواتي اعترفن بأنّ غادة إبراهيم وراء عملهنّ.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق