الخميس 7 مارس، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الإسماعيلى يستعد لمواجهة مازيمبى الكونغولى غداً
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:16 ص
تصوير: اخرون
الإسماعيلى يستعد لمواجهة مازيمبى الكونغولى غداً

يستعد الإسماعيلى لمواجهة مازيمبى الكونغولى فى السادسة مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وستتوجه بعثة الفريق صباح اليوم للأسكندرية في معسكر يستمر حتى مواجهة سموحة يوم الثلاثاء المقبل ثم التوجه بعدها لتونس استعدادا لملاقاة الإفريقي في دوري الأبطال.

وكان مسئولو الإسماعيلي قد حصلو على موافقة الاتحاد المصري والجهات الامنية على إقامة اللقاء بأحد ملاعب القاهرة قبل أن يرفض الاتحاد الإفريقي “الكاف” ،وذلك بعد تمسك الفريق الكونغولي بإقامة المباراة باستاد برج العرب لاسيما بعد وصوله للإسكندرية مؤخرًا واستقراره هناك بأحد فنادق الإقامة.

ويؤكد مجلس الإدارة أنه حريص كل الحرص على تواجد جماهيره بكافة المباريات سعيًا لإعطاء اللاعبين دافع لتحقيق الانتصارات ومسح الصورة السلبية التي ظهرت في لقاء الإفريقي والتأكيد على أن الجماهير لديها هدف واحد هو المساندة والدعم للاعبين الإ أن الجهات الأمنية أكدت على إقامة اللقاء بدون حضور جماهيري.

ويشدد مجلس الإدارة على احترامه الكامل لقرار الجهات الأمنية بخصوص إقامة تلك المباراة بدون حضور جماهيري رغم انقضاء العقوبة التي اقرها الكاف بإقامة لقاء وحيد والذي كان أمام شباب قسنطينة بدون جماهير، وذلك سعيًا لدعم وارساء مبادىء الاستقرار والهدوء داخل ربوع الوطن.

ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة بعد تسجيل ثلاثة أهداف واستقبال 9 أهداف، ويتصدر شباب قسنطينة الجزائرى جدول ترتيب المجموعة بـ10 نقاط، ثم مازيمبى الكونغولى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ثم الأفريقى التونسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق