الثلاثاء 13 مارس، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:07 م
تصوير: اخرون
مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز

تستأنف الفنانة دلال عبد العزيز مشاهدها فى مسلسل (فلانتينو) للنجم الكبير عادل إمام، يوم السبت المقبل فى ديكور منزلهما ويستمر التصوير لمدة يوما واحدا وينتقل فريق العمل بعدها إلى ديكور أخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.

ويذكر ان الفنانة دلال عبد العزيز تجسد دور زوجة الفنان عادل امام ونفى هشام تحسين، منتج مسلسل ما تردد حول توقف تصوير المسلسل؛ بسبب مرض الزعيم عادل إمام.

وقال في تصريحات لبرنامج MBC Trending الذي يعرض على فضائية MBC4 إن عادل إمام بصحة ممتازة، وكل ما تردد عن مرضه شائعات غريبة، وأخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

وتابع : الزعيم أنهى تصوير 40% من مشاهده، وهذا معدل كبير جدًا، وسيتم عرضه في رمضان 2019؛ ليستمتع به الجمهور العربي والمصري وأضاف عادل إمام قيمة وقامة فنية مصرية عربية كبيرة متمنيًا له الصحة والسلامة.

جدير بالذكر أن مسلسل «فالنتينو»، بطولة كل من عادل إمام، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني،
رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين و تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ومن ناحية أخرى تصور دلال عبد العزيز إحدى حلقات برنامج شريف منير واسما شريف منير “أنا وبنتى” الذى يذاع على شاشة on e كل خميس الساعة 11 مساءاً والبرنامج من إنتاج شركة سينرجى.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق