الخميس 14 مارس، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
ليفربول يصعد لدور ربع النهائي فى دورى أبطال أوروبا
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:10 م
تصوير: اخرون
ليفربول يصعد لدور ربع النهائي فى دورى أبطال أوروبا

فازفريق ليفربول الإنجليزىالذى يضم فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فوزا غاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، على مضيفه بايرن ميونخ الألمانى وتأهل للدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا مساء أمس على ملعب “اليانز آرينا” ضمن منافسات إياب دور الستة عشر.

وكان لقاء الذهاب، الذي جرى على ملعب (آنفيلد) الشهر الماضي، انتهى بالتعادل السلبي، ليواصل ليفربول مسيرته في المسابقة التي توج بها خمس مرات كان آخرها عام 2005.

وكان ليفربول الطرف الأفضل في المباراة حيث كان بإمكانه تسجيل عدد أوفر من الأهداف، لولا سوء الحظ الذي صادف لاعبيه، في الوقت الذي ابتعد فيه بايرن تماما عن مستواه المعتاد، وبدا واضحا تأثره بغياب عدد من عناصره الأساسية مثل جوشوا كيميخ وتوماس مولر وأريين روبن.

أحرز السنغالى ساديو مانى هدف التقدم لصالح ليفربول ضد بايرن ميونخ بعد خطأ كبير من الحارس مانويل نوير فى الدقيقة 26، ثم سجل ماتيب لاعب الريدز هدف التعادل للبايرن ضد فريقه بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 39 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أضاف فيرجيل فان ديك هدف ليفربول الثانى من رأسية رائعة فى الدقيقة 69، ثم اختتم ساديو مانى ثلاثية الريدز ضد البايرن من صناعة محمد صلاح فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

ودخل مانويل نوير حارس بايرن ميونخ تاريخ دورى أبطال أوروبا، حيث شارك فى المباراة رقم 100 له فى المسابقة ليكون اللاعب الألمانى الرابع الذى يحقق هذا الانجاز.

وجاء فريق ليفربول الانجليزي ليكون الفريق الرابع الذي يصعد لدور الثمانية بعد توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق