الخميس 17 مارس، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مباراة ليفربول وفولهام ويسعى ليفربول لإستعادة صدارة الدورى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:35 م
تصوير: اخرون
مباراة ليفربول وفولهام ويسعى ليفربول لإستعادة صدارة الدورى

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، ضيفًا على فولهام في ملعب كرافن كوتيج في الرابعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة وذلك في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو استعادة صدارة الدورى الإنجليزى ويمكن أن تأخذ المنافسة على لقب الدوري منعطفا جديدا خلال منافسات هذه الجولة، خاصة أن الفرصة ستكون متاحة لفريق ليفربول للعودة لصدارة الترتيب، نظرا لانشغال مانشستر سيتي باللعب في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث فوز الريدز سيجعله ينتزع صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام السيتي.

ويأمل محمد صلاح فى إستعادة ذاكرة التهديف أمام فولهام بعدما صام عن التسجيل فى آخر 4 مباريات بمسابقة الدورى الانجليزى أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي.

ومع تبقي ثماني مباريات على نهاية الموسم، وفي ظل وجود 12 نقطة تفصل بين توتنهام، صاحب المركز الثالث، وليفربول فإن المنافسة على اللقب انحصرت بين فريقين فقط.

ويملك مانشستر سيتي الأفضلية ولكن ليفربول يتمنى أن يستغل الزخم الذي أحدثه الفوز على مضيفه بايرن ميونخ الألماني أمس الأول الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقبل المباراة، تلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سؤالا عما إذا كانت الخسارة في دوري أبطال أوروبا قد تفيد الفريق في آماله للفوز بأول ألقابه في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ 1990، من عدمه.

ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود جوردان هندرسون بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مباراة بايرن ميونخ، التى أقيمت الأربعاء الماضى بملعب “أليانز أرينا”، وإنتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1، فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة نابى كيتا.

وعلى الرغم أن فولهام يبتعد بفارق 13 نقطة عن المنطقة الآمنة بجدول الدورى، إلا أنه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز من أجل التمسك بآماله فى البقاء بالدرجة الممتازة.

ويتمنى النجم محمد صلاح للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى مع ليفربول.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق