الأربعاء 2 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
محافظ المنوفية ” قضاء حوائج المواطنين مسئولية الجميع أمام الله ” .
كتب: محمود حمدى
نشر فى : 8:49 م
تصوير: اخرون
محافظ المنوفية ” قضاء حوائج المواطنين مسئولية الجميع أمام الله ” .

ترأس صباح اليوم محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور مدير أمن المنوفية اللواء محمد مسعود الديب سكرتير عام المحافظة واللواء محمد الشيخ والسكرتير العام المساعد مصطفى بيومى ورئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف ورئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء و رؤساء مجالس المدن ومديري المديريات ومديري الإدارات بالديوان العام .

وقدوجه “عبد الباسط” رؤساء المراكز والمدن ببذل المزيد من الجهد للإرتقاء بمنظومة النظافة على مستوى المراكز مطالبا إياهم بالإهتمام بالقرى بنفس قدر الإهتمام بالمدن من حيث النظافة والإنارة والطرق وضرورة المرور اليومى والتوقيع فى سجلات حضور الوحدات القروية مؤكدا أنه سيتم إتخاذ إجراءات صارمة ضد المقصرين فورا وتطبيق القانون بكل حسم حتى يشعر المواطن بالتغيير الفعلى فى مستوى الخدمات المقدمة .

فيما أمرهم بضرورة مواجهة الإشغالات بالحملات المفاجئة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة حيال المخالفين كما شدد بضرورة التصدى للمخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية بالتنسيق مع مديرية الأمن حفاظا على هيبة الدولة وكذلك تفعيل الدور الرقابى للوحدات المحلية والجمعيات الزراعية .

هذا وقد أكد عبد الباسط على رؤساء المراكزوالمدن كلا فى مكانه بضرورة تأمين كافة المنشآت الحيوية من ( معدات – جراجات – منشآت) وطالبهم باليقظة التامة والتعاون مع أجهزة الأمن للحفاظ على المال العام .

كما وجههم بضرورة متابعة سير العمل داخل المصالح الحكومية والقضاء على البيروقراطية وخاصة بين الجهات الحكومية المختلفة و التنسيق مع أعضاء البرلمان للمساهمة فى حل مشكلات المواطنين بشكل اسرع مؤكدا أن قضاء حوائج المواطنين مسئولية الجميع أمام الله عز وجل.

كما طالب كلامن شركة المياه والصرف و شركة الكهرباء بضرورة التنسيق فيما بينهم لتسهيل الإجراءات والتيسير على المواطنين .
وشدد عبد الباسط على مديرية الرى بضرورة تطهير المصارف المائية على مستوى المحافظة وخاصة القرى من الحيوانات النافقة والقمامة حفاظا على صحة المواطنين وعلى الثروة السمكية طبقا لعقود التطهير وع التأكيد على رفع ناتج التطهير أو بأول باستخدام آليات جديدة وعمل حملات مستمرة لتصل الى المستوى المطلوب والعمل على رفع منسوب المياه لتسهيل عملية الرى للمزارعين .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق