الثلاثاء 15 أبريل، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
إصابة فرجانى ساسى تهدد استقرار الزمالك
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:06 م
تصوير: اخرون
إصابة فرجانى ساسى تهدد استقرار الزمالك

قرر رئيس الزمالك، صرف مكافآت مضاعفة للاعبين بعد التأهل لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية مساء أمس بعد الفوز على حسنية أغادير المغربى 0/1.

وكان الزمالك قد تعادل في مباراة الذهاب سلبيًا في المغرب قبل أن يحقق الفوز في الإياب بهدف دون رد أحرزه إبراهيم حسن، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة وينتظر الفائز من لقاء الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وتعرض الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، للإصابة فى مباراة فريقه أمام حسنية أغادير وكشف مسئولو الزمالك أن التشخيص المبدئى لفرجانى ساسى أثبت إصابته بشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم، ومدة غيابه من 4 إلى 6 أسابيع.

وجه التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الشكر إلى جماهير الزمالك وذلك بعد الدعم الكبير من جانبهم عقب إصابته وقال ساسي عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “ألف مبروك على التأهل، اللاعبون رجال دائما. وشكرا لجمهورنا العظيم سبب الفوز”.

وأضاف عن إصابته “قدر الله وما شاء فعل، إن شاء الله أرجع قريبا لنواصل المشوار بالانتصارات والبطولات مع نادى الزمالك والمنتخب. الحمد لله ومبروك الصعود. شكرا لدعمكم و اهتمامكم”.


وحدد الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، الخامسة مساء اليوم موعداً لأول تدريبات الفريق الأبيض استعداداً لمواجهة الإسماعيلى، التى ستقام الخميس المقبل، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر بالدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض لاعبو الزمالك الأساسيون تدريبات استشفائية اليوم على أن يخوض البدلاء والمستبعدون تدريبات بدنية قوية استعداداً لمواجهة الدراويش التى يسعى فيها الأبيض لاستعادة انتصاراته المحلية بعد الهزيمة الأخيرة من المصرى بهدفين مقابل هدف.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق