الخميس 8 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مسلسل زلزال وظهور الفنانة حلا شيحا بعد غياب عن الشاشة
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:35 م
تصوير: اخرون
مسلسل زلزال وظهور الفنانة حلا شيحا بعد غياب عن الشاشة

بعد نهاية أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «زلزال» للفنان محمد رمضان، بمأسآة زلزال 1992، تبدأ الحلقة الثانية بمحاولة الأهالي رفع الأنقاض بعد 3 أيام من الواقعة، ولكنهم يسمعون صوت أحدهم ويكتشفون أن الابن الأكبر للأسرة «محمد» مازال على قيد الحياة.

لم تمتد يد العون للشاب الصغير الذي أصبح شريدًا بعد وفاة أسرته بالكامل تحت الأنقاض، ولكن ينقذه جاره «غبريال»، ويفتح له منزله كي يتقاسما الحياة سويًا، ويحثه على مواصلة التفوق الدراسي والحرص على فرائضه الدينية.

يحافظ محمد رمضان على عادته في أن يجسد أكثر من شخصية داخل العمل الواحد، وبالفعل تمر السنوات ويكبر الطفل محمد ويلقبه أهل منطقته بـ«زلزال»؛ استنادًا للحادث الأليم الذي وقع له في الصِغر.. ويؤدي دوره محمد رمضان.

تنشأ قصة حب بين «زلزال» و«أمل»؛ الابنة الصغرى لـ«خليل بيه»؛ رجل الأعمال الذي يجسد دوره ماجد المصري، ويحتال على زلزال وأسرته سرًا، فلم يفصح لأي شخص عن تقاضيه كل أقساط الأرض وبيت زلزال، بل ادّعى أنه وهبهم الأرض من وجه الصدقة.

تنتهي أحداث الحلقة عندما ينتهز زلزال الفرصة للتقرب من أمل ويطلب لقاءها.

ماذا تحمل الأحداث المقبلة؟ وهل ستكون علاقة أمل بزلزال مدخلًا لاستعادة حقه؟ أم سيكشر ماجد المصري عن أنيابه ويصنع فخًا جديدًا لزلزال الذي يحاول التقرب من ابنته رغم اختلاف المستوى الاجتماعي؟

ونشرت الفنانة حلا شيحا، عبر حسابها بموقع الصور الشهير “إنستجرام” فيديو من كواليس تصوير مسلسل “زلزال” للفنان محمد رمضان، وظهرت في الفيديو وهى تجلس بجوار مخرج العمل إبراهيم فخر، أثناء متابعتهما أحدي المشاهد التي تم تصويرها.

وعلقت على الفيديو قائلة: “كواليس زلزال، ادعولنا، حربي، صافيا، المخرج الجميل إبراهيم فخر”.

وتظهر النجمة حلا شيحة فى الحلقة الثالثة من مسلسل زلزال حلا قالت إنها تنتظر ردود أفعال جمهورها على الشخصية التى تقدمها من خلال العمل والذى يعيدها بعد فترة غياب كبيرة وتراهن عليه خلال الماراثون الرمضانى، خاصة وجودها مع نجوم كبار مثل محمد رمضان حققت أعماله السابقة نجاحات كبيرة بالإضافة إلى وجود عوامل مهمة خلال العمل منها قصته التى تعتبرها جديدة ومختلفة على الدراما المصرية .

مسلسل زلزال تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى، ويعرض على شبكة قنوات DMC.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق