الخميس 9 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
اليوم ..الزمالك يواجه وادى دجلة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:07 م
تصوير: اخرون
اليوم ..الزمالك يواجه وادى دجلة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

يخوض فريق الزمالك مباراة هامة أمام وادى دجلة فى العاشرة مساء اليوم الخميس، على ستاد بترو سبورت، فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 6 و خسر 3 ، سجل لاعبوه 54 هدفا، واستقبلت شباكه 23 هدفا.

ويدخل الزمالك اللقاء منتشياً بالتاهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولي في تاريخه على حساب النجم الساحلي التونسي، ويسعى الأبيض لمعاودة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام بيراميدز بهدف دون رد في الدوري، لتضييق الخناق على بيراميدز و الأهلي.

وعقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جلسة مع لاعبيه، حذرهم خلالها من التهاون أمام الفريق الدجلاوى أو الانشغال بمباراة نهائى الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربى، وعدم التركيز فى منافسات الدورى، مشددًا على ضرورة تحقيق الفوز على دجلة لمواصلة الزحف نحو مقدمة الدورى التى احتلها الأهلى، كما شدد المدير الفنى للفارس الأبيض على لاعبيه بعدم الاندفاع أو التسرع خاصة فى ظل الأداء المنظم والجمل التكتيكية التى ينفذها لاعبو الفريق الدجلاوى بشكل متقن.

ويدرس كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك إجراء بعض التعديلات على تشكيل مواجهة وادى دجلة، خاصة فى ظل رغبته لمنح الأساسيين قسطًا من الراحة

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم

خط الدفاع: عبد الله جمعه – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد السلام.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز

أمامهما الثلاثي محمد إبراهيم و محمود كهربا و إبراهيم حسن.

الهجوم: عمر السعيد.

على الجانب الآخر يحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 35 نقطة من 30مباراة، حقق الفوز في 9 وتعادل في 8 و خسر 13، سجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلت شباكه 42 هدفا.

و يبحث وادي دجلة عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في ظل النتائج المميزة للغزلان في آخر 7 جولات بمنافسات الدوري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الزمالك ودجلة الحكم الكرواتي نوهميربيين .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق