الاثنين 13 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مسلسل حكايتى تحصل على نسبة مشاهدة عالية حتى الأن
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:23 م
تصوير: اخرون
مسلسل حكايتى تحصل على نسبة مشاهدة عالية حتى الأن

جاء مسلسل “حكايتي” بطولة ياسمين صبرى بمشاهدة عالية من المتابعين وبدأت احداث الحلقة السابعة بنوع من التشويق بعد محاولة سائق الميكروباص ومساعده أختطافها فانقذها الفنان أحمد صلاح حسنى بدوره “على” فى المسلسل حيث قام بمطاردتهما وضربهما و أصيب في رأسه.

تعرضت “داليدا” لمحاولة سرقة سلسلة والدتها ولكن أنقاذها “على” مرة ثانية وضرب السارق وأحضر لها سلسلة والدتها.
فيما أضطرت “داليدا” لبيع سلسلة والداتها “صوفيا” لتقيم في فندق في الأسكندرية، وتخبر صاحب محل الذهب أنه تريد أن يحتفظ بها ولا يبعها حتي تشتريها حين يتوفر معها المال، فيطلب منه أن تذهب إلي “بنسيون” شقيقته، وهو مخصص للبنات فقط، وستقيم فيه بدون تكلفة.
وتلتقي “داليدا” بزميلتها في السكن، الفنانة “هنادي مهنا” في أول ظهور لها، والتي تتعرفها عليها بمجرد رؤيتها، وتخبرها بأن خبر هروبها من حفل زفافها منتشر علي السوشيال ميديا، وتتطلب داليدا منها عدم أخبار أحد لأنه سوف يسبب لها الكثير من المشاكل.
وتنتهي الحلقة، بظهور ابن عمها “أدهم” الفنان أحمد حاتم، في غرفة داليدا بالبنسيون، مصوبا المسدس علي رأسها.

ويحظى المسلسل بمتابعة جماهيرية منذ انطلاق عرض حلقاته خاصة وأنه البطولة الأولى للنجمة ياسمين صبرى، اضافة إلى الأحداث المتلاحقة والمشوقة منذ الحلقة الأولى بصراع الاشقاء حول الأملاك وتعرض “داليدا” – ياسمين صبرى، للظلم من أهلها واجبارها على الزواج من ابن عمها الذى لا تحبه وتهرب ليلة زفافها الى الاسكندرية.

واستكملت النجمة ياسمين صبرى تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “حكايتى” اليوم باستديو “ألف ليلة وليلة” فى شبرا منت، حيث تصور المشاهد الأخيرة .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق