الخميس 14 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
بيراميدز يأمل فى تحقيق “الوصيف” للدورى المصرى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:57 ص
تصوير: اخرون
بيراميدز يأمل فى تحقيق “الوصيف” للدورى المصرى

اليوم في تمام العاشرة مساء يلتقى بيراميدز و وادي دجلة ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد الدفاع الجوى.

يدخل الفريقان ، المباراة بطموحات مختلفة ، فأصحاب الارض ، يطمح في العودة لوصافة الدوري ، بعدما فقد المركز الثاني لصالح الزمالك ، في الوقت الذي يبحث دجلة عن نقاط البقاء في الدوري رسميا ، خاصة وان الخسارة قد تعصف بآماله في البقاء في المسابقة .

يسعي بيراميدز ، لكسر لعنة فوزه علي الاهلي والزمالك ، واستعادة الانتصارات مرة اخري ، املا في المزاحمة علي وصافة الدوري ، بعدما فقد فرصة المزاحمة علي اللقب ، خاصة وان الفريق لعب 31 مباراة اكثر من الاهلي بمباراة ، ورغم ذلك يحتل الفريق المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الفريق الاحمر “المتصدر ” .

وحسم بيراميدز ، رسميا المركز الثالث رسميا ، وضمن المشاركة في الكونفيدرالية علي الاقل لاول مرة في تاريخه ، لكن مسئولي النادي يبحثون عن الوصافة املا في التواجد في دوري الابطال .

ويبحث الأرجنتيني رامون دياز ، عن النقاط الثلاث ، معتمدا علي كتيبة من النجوم ، علي رأسهم البرازيلي كينو ومعه عبد الله السعيد وعمر خربين والبيروفي كريستيان بينافينتي ومن خلفهم نبيل دونجا والحارس احمد الشناوي ، في الوقت الذي خرج محمد مجدي افشة من حسابات دياز ، واصبح خارج قائمة المباراة لاسباب فنية .

وحذر دياز ، لاعبيه من الاستهانة بالفريق الدجلاوي ، خاصة وانه يقدم مباريات جيدة ، ونجح في احراج القطبين ، بجانب ان المباراة تعد طوق النجاة له للبقاء في الدوري .

في المقابل ، يسعي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونيس ، لاستعادة الانتصارات والحاق الهزيمة بفريق بيراميدز ، املا في حسم بقائه في الدوري ، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة ، والفوز كفيلا بالابتعاد عن الهروب رسميا ، اما الخسارة فيعني اقترابه من شبح الهبوط قبل جولتين من نهاية الدوري .

ويعتمد جونيس ، علي جهود السنغالي ابراهيما نداي هداف الفريق ، والعقل المدبر محمد عبد العاطي ، بجانب الثنائي حسام عرفات ومحمد هلال .

وأعلنت لجنة الحكام عن طاقم التحكيم المقرر إدارته لمباراة بيراميدز ودجلة ويتكون الطاقم من المكسيكى روبيرتو جارسيا، ويعاونه كل من ماريو لوبيز وخايمى أكوستا كحكمين مساعدين، وإيريك ميراندا كحكم رابع.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق