الخميس 14 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
اليوم..يحتفل الحارس أحمد الشناوى بعيد ميلاده
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:23 م
تصوير: اخرون
اليوم..يحتفل الحارس أحمد الشناوى بعيد ميلاده

اليوم الثلاثاء، الموافق 2019/5/14 عيد ميلاد اللاعب وحارس المرمى أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز بعيد ميلاده رقم 28 ومن مواليد محافظة بورسعيد.

كان الشناوى من ناشئى النادى المصرى وانضم إلى فريق تحت 10 سنوات ليتدرج بفرق قطاع الناشئين وكان يشارك فى حراسة مرمى وعمره لم يتجاوز 15 عاما، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2009.

وانتقل إلى القلعة البيضاء فى موسم الانتقالات الشتوية لعام 2012 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادى المصرى ثم عاد إلى ناديه بعد إلغاء الموسم، قبل أن يعود إلى الزمالك فى صفقة كلفت الخزينة البيضاء 6 ملايين جنيه عام 2014.

ويلعب أحمد الشناوى حالياً بين صفوف فريق بيراميدز الذى انضم إليه بداية الموسم الجارى فى صفقة بيع نهائى من القلعة البيضاء.

واللعب احمد الشناوى على علاقة جيدة بكل لاعيبة المنتخب والفرق المصرية فجاء كثير من اللاعيبة بأحتفالهم بعيد ميلاده مثل اللاعب صالح جمعة لاعب الاهلى فنشر صالح جمعة صورة للشناوى عبر حسابه على موقع إنستجرام معلقاً “عيد ميلاد سعيد يا شنو”.

وايضا عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز جاء بنشر صورة سيلفى تجمعه بالشناوى معلقا “Happy Birth day”.

والنجم عمر جابر لاعب بيراميدز نشر صورة للشناوى على الاستورى الانستجرام وعلق “كل سنة وانت طيب يا حبيبى”.

وحارس النادى بيراميدز المهدى سليمان نشر صورة تجمعه مع الشناوى وكتب”كل سنة وانت طيب يا حبيبى”.

ويعد الحارس أحمد الشناوى من أهم حراس مرمى فى تاريخ المنتخب المصرى وهو يعيش فترة جيدة فى حياته واستقرار مع فريق بيراميدز.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق