الاثنين 14 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
أحداث تشويقية فى مسلسل “لمس أكتاف” لياسر جلال
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 2:32 م
تصوير: اخرون
أحداث تشويقية فى مسلسل “لمس أكتاف” لياسر جلال

مسلسل لمس اكتاف بطولة ياسر جلال ويشاركه فى البطولة كثير من الفنانين الكبار مثل: فتحى ‏‏عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى ، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغنى، محمد عز ، كارولين خليل، وهو من تأليف هانى سرحان، إخراج حسين ‏‏المنباوى يعرض علىالقناة الفضائية Cbc‏ فى تمام الساعة الحادية ‏‏عشرة مساء.

وكانت أحداث الحلقة الثامنة مثيرة للمتابعين وبدأت أحداث الحلقة بمواجهة “حمزة” بطليق شقيقته حول تعرضها للانتحار بسببه، ويبلغه “سامر” بأنه يسجل هذه المقابلة بالإضافة إلى تسجيله لأشقاءه، مما دفع “حمزة” بإطلاق سراحه دون تعرضه لأي سوء.

وعلى الجانب الآخر يلتقي “أدهم” بأتباع “عبدالمنجي” الذين حضروا من أجل قتله، لكن يسمعون صوت سيارات الشرطة فيقرروا الهروب، وظل “أدهم” إلى أان ألقى الضابط “هلال” القبض عليه، وقام بالتحقيق معه، ولكن “أدهم” أنكر التهمة المنسوبة إليه، وتم حجزه داخل “الزنزانة”.

وتم عرضه على وكيل النيابة، الذي جدد حبسه لمدة 4 أيام على زمة التحقيق على أن يراعى التجديد له في الميعاد، وفي نفس الوقت يجتمع “علي” بأصدقائه دون “فارس” ليقرروا البحث عن صديقهم “طاهر”، لكن “مي” عارضتهم وقالت أن “فارس” هو الأحق بتواجدهم معه في تلك الظروف الذي يمر بها.

وتنتهي أحداث الحلقة بإرسال أحد الأشخاص إلى “الزنزانة” الذي يتواجد بها “أدهم”، هل يكون من أتباع “عبدالمنجي” وحضر لقتل “أدهم” أم لا.

ويعد الفنان ياسر جلال من أهم الفنانين الذين يقوموا بعمل فنى محترم وشيق وينال على نسبة مشاهدة عالية وكان من أعماله فى رمضان الماضى مسلسل “رحيم” ونال عليه جوائز كثيرة وكان من أنجح المسلسلات الرمضانية عام 2018.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق