- جريدة النهار - https://alnnhar.com -

المسلسلات الأكثر بحثاً على المواقع الإلكترونية

تمكن الفنان محمد رمضان بمسلسله “زلزال” والفنانة ياسمين صبرى بمسلسها “حكايتى” فى أول عشرة أيام من رمضان بأعلى نسبة مشاهدة والأكثر بحثاً على جوجل ويوتيوب.

ومسلسل زلزال من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر ويشارك فى البطولة مع النجم محمد رمضان الفنان ماجد المصرى والفنانة حلا شيحا و منى عبد الغنى واحمد صيام وكثير من الفنانين الشباب.

وتبدأ أحداث الحلقة 9 من مسلسل “زلزال” ابظهور محمد رمضان داخل جامعته وشرحه لبعض المحاضرات لزملائه فى كلية التجارة، وحينما علم دكتور فى الجامعة ويجسد الدور الفنان الشاب كريم أسامه، طلب منه أن يضع اسمه على مذكرات ” زلزال” مقابل مبلغ مادى 1200 جنيه.

وجاء “ربيع” حسام داغر بطلب من خاله ” خليل بيه” ماجد المصرى لينقل والدته من المستشفى العام لمستشفى خاصة بعد تدهور حالتها الصحية، واتفقت ” ام سمير” سلوى عثمان مع زلزال ليجلب لها “سمير”، ابنها بعد ما سرق منها مبلغ 3000 جنيه.

والتقى “زلزال” محمد رمضان بهنادى “أمل”، لأول مره بعد فراقهم فى الجامعة وبدأوا فى العتاب بسبب ظلم والد “أمل” واستيلاءه على أرض والده، واعترفا بحبهما لبعض وذهبت حلا شيحا “صافيا” لجامعة “زلزال” لترد له محفظته الخاصة التى فقدها فى موقف الميكروباص، وجمعهما “زلزال”، وأكدت “أمل” هنادى لـ “زلزال” أن “صافيا” تحبه.

ويعد مسلسل حكايتى للمؤلف محمد عبد المعطى، والمخرج أحمد سمير فرج وهو البطولة الأولى للفنانة ياسمين صبرى وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسنى وأحمد بدير وأدوارد والفنانة وفاء عامر ونهال عنبر وإسلام جمال وتامر شلتوت.

وبدأت الحلقة التاسعة من مسلسل “حكايتي” للفنانة ياسمين صبري، بمحاولة مساعدة صديقتها “نسرين” الفنانة هنادي مهنا للعمل في “أتيلية” شهير، تتمتلكة “فريد” مصممة الأزياء والتي تجسدها الفنانة وفاء عامر، وبالفعل تعمل داليدا في الاتيلية ولكن كخادمة به، كما تتعرض لمضايقات من “فريدة”.

يستمر “علي” الفنان أحمد صلاح حسني، في البحث عن داليدا بعدما علم طردها من البنسيون الذي كانت تقيم فيه وقام بضرب البلطجي “سماحة”.
أما في الخان يطرد “سليمان” الفنان أحمد بدير، شقيقه “سليم” الفنان جمال عبد الناصر، من المصنع ومنعه من الدخول بعدما اتفاق مع “سعد”الفنان ادوارد علي سحب نسبته.