الخميس 16 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
تصريحات سمية الخشاب ضد أحمد سعد فى شيخ الحارة
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:07 م
تصوير: اخرون
تصريحات سمية الخشاب ضد أحمد سعد فى شيخ الحارة

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج شيخ الحارة مساء أمس لرد على ما قاله زوجها السابق الفنان أحمد سعد عندما كان ضيفاً فى نفس البرنامج .

وقالت إن حياتها كانت في خطر مع زوجها المطرب أحمد سعد، معقبة: «التعاسة والبؤس أقل حاجة عشتها معاه».

وأضافت أن “سعد” عانى ظروفًا صعبة، وأنها حاولت دعمه نفسيًا، مشيرة إلى محاولته قتلها ذات مرة، وتسببه في فقدانها طحالها.

وتابعت: «كان ممكن دلوقت يبقى موجود في السجن بتهمة الشروع في القتل؛ ضربني في ضهري ضربات متعددة على الطحال حتى انفجر وأنا مش حاسة، وفضلت انزف نزيف داخلي لمدة يومين وكنت هموت».

وواصلت: «قعدت في العناية المركزة، ووأنا داخلة غرفة العمليات قلت للدكتور يحيى زكريا، إن جوزي هو اللي عمل فيا كده، عشان مقدرتش أقول لأمي، وفضلت ساترة عليه قدامها»، مشيرة إلى أنه في ذاك اليوم طالب متابعيه على انستجرام بالدعاء لها.

وأوضحت أنه حاول الاعتذار لها بعد تحسن حالتها الصحية، قائلة: «قعد يعيط ويقولي سامحيني أصلي مكنتش في وعي».

وردت أيضاً على تصريح زوجها السابق المطرب أحمد سعد خلال حلقته مع «شيخ الحارة» حول طلاقهما شفهيًا بسبب سفرها للخارج دون إذنه قبل إعلان انفصالهما رسميا.

وأجابت إنها لم تسافر أبدًا إلى مكان دون إذنه خلال سنوات زواجهما وحتى أوقات شجارهما كانت تراسله عبر الواتساب وعرضت على الهواء محادثتهما عبر تطبيق المحادثات «واتساب» بهذا الخصوص، والتي تظهر موافقته على سفرها، مؤكدة بذلك عدم صحة تصريح زوجها السابق.

وتابعت: «كان عايش متدلع، وهو عارف قد إيه ماما كانت بتحبه، بس هو اتبطر، وأصر إننا نروح نعيش في بيته، بس محستش هناك بأي خصوصية؛ لأنه مدي مفاتيح البيت لإخواته وممكن يدخلوا علينا في أي وقت».

وواصلت أن قرارها العودة إلى منزلها حيث تستقر والدتها أغضب سعد، ما دفعه إلى التضييق عليها واشتراطه عليها عدم مغادرة مسكنها لمدة شهر وإلا يقع قسم الطلاق، مستطردة: «لما روحت عند ماما قالي ماشي بس متنزليش من البيت لمدة شهر والا ابقى طالق، وأخدت الموضوع بلذاذة وقتها».

وأكملت أنها ظلت لأربعة أيام ثم تحدثت معه بخصوص احتياجها للخروج من أجل قضاء عدة مصالح لها، وطالبته بأن يستشر أحد الشيوخ بشأن يمينه، متابعة: «أنا كلمت الشيخ اللي راح له وقالي إنه يجوز ان هو يوصلك بنفسه عشان اليمين ميقعش، قلتله ماهو ممكن يزهق، قالي يبقى هو حر بقى ويتحمل نتيجة يمينه عشان ميكررهاش تاني».

وبالفعل هذة الحلقة نالت على نسبة عالية من المشاهدة وهيتم إذاعة الجزء الثانى من الحلقة اليوم ويعتبر برنامج شيخ الحارة من البرامج المهمة فى السباق الرمضانى والذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبى المذاع عبر القناة الفضائية القاهرة والناس.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق