الأربعاء 3 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
” محافظ بورسعيد ” لطلاب التعليم الفني ” أقسم لكم أن المستقبل ملك لكم لو إستقبلتم العلم بشكل سليم وستثبت لكم الأيام حقيقة ما أقول “
كتب: محمود حمدى
نشر فى : 2:09 م
تصوير: اخرون
” محافظ بورسعيد ” لطلاب التعليم الفني ” أقسم لكم أن المستقبل ملك لكم لو إستقبلتم العلم بشكل سليم وستثبت لكم الأيام حقيقة ما أقول “

إلتقي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بطلبة الثانوية العامة اليوم بقصر ثقافة بورسعيد وقد رافقه دكتور فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعبد العزيز حمدى رئيس مجلس الأمناء والطالب أحمد فرج رئيس إتحاد طلاب المحافظة .
وقام “الغضبان ” بالإستماع لمشاكلهم ووعدهم بحلها و أكد لأبنائه الطلاب علي أهمية المدرسة وتأثيرها علي تكوين شخصيتهم وتعديل السلوكيات السيئة التي نعاني منها في مجتمعنا وإكتسابهم خبرات لن يكتسبوها إلا بالانضباط داخلها مشيراً إلي أن الدولة تصرف مليارات علي المدارس ويهجرها الطلاب ليتخرجوا من مراكز الدروس الخصوصية ويعد ذلك مشاركة في إفساد العملية التعليمية مشدداً علي أنه والمسئولين عن العملية التعليمية لن يفرطوا فى حقك الطلاب في المدرسة وسيقفوا بالمرصاد لكل من يحيد بها عن رسالتها ومسارها .
كما وجه “الغضبان ” رسالة لطلبة التعليم الفني قائلاً:” اقسم لكم أن المستقبل ملك لكم لو استقبلتم العلم بشكل سليم ملايين الدنيا ستكون معكم وسأذكركم بهذا الكلام عندما تكونوا أصحاب مصانع لو اخلصتم في عملكم ، مؤكداً بوسعيد تتحول وتنزع جلدها في الفترة الحالية وستكون خلال 5 سنوات علي الأكثر كدبي وسنغافورة وعلينا أن نؤهل أنفسنا من الآن”.
وأضافت الدكتورة فاتن صالح للطلاب أن محافظ بورسعيد يولى ملف التعليم عناية بالغة حرصاً عليكم وحباً لكم فالحرب على الدروس الخصوصية لن تضع أوزارها .
وأضافت ” فاتن ” أن المجموعات المدرسية ستظل تحقق أهدافها وتوجهت في كلمتها للمحافظ بخالص الشكر والتقدير لدعمه المتواصل والدائم واللا محدود لقطاع التعليم ورعايته كل ابنائنا في جميع مراحل التعليم والإحتفاء بهم وتكريمهم في هذا اللقاء .
وفي سياق متصل قام المحافظ بجولة تفقدية علي مدرستي الغرفة التجارية الثانوية بنات والتيمورية لمتابعة سير وانتظام العمل بها. وقد أكد محافظ بورسعيد لأبنائه الطلاب علي أهمية المدرسة وتأثيرها علي تكوين شخصيتهم وتعديل السلوكيات السيئة التي نعاني منها في مجتمعنا واكتسابهم خبرات لن يكتسبوها إلا بالانضباط داخلها،مشيراً إلي أن الدولة تصرف مليارات علي المدارس ويهجرها الطلاب ليتخرجوا من مراكز الدروس الخصوصية ويعد ذلك مشاركة في إفساد العملية التعليمية،مشدداً علي أنه والمسئولين عن العملية التعليمية لن يفرطوا فى حقك الطلاب في المدرسة وسيقفوا بالمرصاد لكل من يحيد بها عن رسالتها ومسارها .

 

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق