الأحد 20 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الزمالك يقفل صفحة مباراة الذهاب ويستعد لمباراة العودة
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:10 م
تصوير: اخرون
الزمالك يقفل صفحة مباراة الذهاب ويستعد لمباراة العودة

تعود بعثة الزمالك للقاهرة خلال الساعات المقبلة على متن طائرة خاصة بعدما خاض الفريق مواجهة نهضة بركان المغربى، على الملعب البلدى ببركان فى الساعات الأولى من صباح اليوم، فى ذهاب نهائى الكونفدرالية والتى أنتهت بخسارة الأبيض بهدف دون رد .

وأعلن نادي الزمالك جاهزية كلًا من حازم إمام وخالد بوطيب، لاعبا الفريق الأول لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أمير مرتضى،المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك :”مباراة الإياب ستشهد غياب الثنائي عمر السعيد وحمدي النقاز بسبب حصولهما الانذار الثاني، لكن هناك خالد بوطيب وحازم إمام سوف يكونا جاهزين للمشاركة وكذلك حميد أحداد”.

وأكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك والقائم بمهام أمين الصندوق، أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة تكتيكية عالية، أمام فريق نهضة بركان المغربي، في ذهاب الكونفدرالية الإفريقية، وأن الخسارة لا تعبر عن أحداث اللقاء، وتقديم الفريق مباراة قوية .

وأضاف تيجانا بأن لاعبي الفريق كانوا على قدر تحمل المسئولية خلال شوطي اللقاء، وأن الهدف الذى سجله الفريق المغربي جاء في وقت قاتل للغاية، مؤكدًا أن قدرة على التعويض بالقاهرة .

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك أن الفريق أمامه مباراة قوية يوم الأحد المقبل بالاسكندرية، سيحاول خلالها جميع أعضاء الفريق بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز والتتويج بالكونفدرالية .

ووجه تيجانا رسالة لجماهير الزمالك مُطالبًا إياهم بدعم اللاعبين ومساندتهم في مباراة الأحد المقبل، لتعويض نتيجة مباراة الذهاب والفوز باللقب .

ورغم الخسارة أعلن رئيس نادي الزمالك أنه سيصرف مكافأة للاعبي الفريق فقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية “سأقوم بصرف المكافأة للاعبين كما وعدتهم لكنني لن أصرف مكافأة للجهاز الفني للفريق بسبب أخطاءه في اللقاء”.

وأضاف أنه كان واثقا من تألق حارس المرمي عمر صلاح في المباراة وما حدث كان درسا قاسيا لمحمود جنش بسبب الاستهتار في مباراة النجم الساحلي التونسي.

وتابع “أشكر الشعب المغربي على حسن الضيافة ولنا ضربة جزاء غير محتسبة والجهاز الإداري بتاعنا لم يطلب الفار “.

وقال جروس فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، سوف نقاتل خلال مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق الفوز فى لقاء الأحد القادم وتعويض الخسارة، خاصة وأن هدفنا كان تحقيق نتيجة إيجابية بالمغرب.

تابع مدرب الزمالك:”دخلنا مباراة الذهاب لتحقيق نتيجة إيجابية، لكن نجح الفريق المغربي في تسجيل هدف في اللحظات الأخيرة وسنحاول التعويض في مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق البطولة الافريقية وسنعالج الأخطاء سريعا والهدف جاء من هجمة مرتدة للفريق المغربي”.

كما أوضح جروس بأن لاعبى الزمالك خلال المباراة حاولوا التسجيل لكن التوفيق لم يحالفهم في أكثر من فرصة محققة كما تأكد إن فريق نهضة بركان منافس قو ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين ووعد المدير الفنى للزمالك الجماهير البيضاء ومجلس الادارة بالتعويض في مباراة الإياب وتحقيق نتيجة ايجابية تمنح الفريق لقب الكونفدرالية.

والجماهير منتظرة مباراة العودة يوم 26 مايو للعودة والمكسب بكأس الكونفدرالية على ستاد برج العرب فى حضور 80 ألف مشجع.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق