الأربعاء 27 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الرئيس السيسي يهنأ نادى الزمالك بحصوله على كأس الكونفدرالية الإفريقية
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:07 م
تصوير: اخرون
الرئيس السيسي يهنأ نادى الزمالك بحصوله على كأس الكونفدرالية الإفريقية

بعد فوز الزمالك الغالى على نهضة بركان فى إياب نهائي الكونفدرالية بركلات الترجيح فى مباراة صعبة على الجماهير الزملكاوية ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى توج نادى الزمالك بكأس الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه وبعد غياب أكثر من 16 سنة على بطولة أفريقية .

جاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتهنئة نادي الزمالك بعد حصوله على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه على حساب فريقه نهضة بركان المغربي.

ونشرت الصحفة الرسمية للرئيس السيسي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أهنيء جميع المصريين بفوز نادي الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وأود أن أشكر الفريقين على الروح الرياضية والأداء المشرف الذي يعكس قوة الترابط بين الشعبين المصري والمغربي”.

وحصل الزمالك على كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة الإياب باستاد برج العرب بالإسكندرية متقدما بنتيجة 1-0 والتي انتهت بها نتيجة الذهاب في المغرب لصالح نهضة بركان، ثم حسم أبناء القلعة البيضاء اللقب بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

ويبدأ جهاز الزمالك فى الساعات المقبلة فى تحضير البرنامج الخاص للاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها يوم 30 مايو الجارى، وذلك من أجل استكمال انتصاراته لمواصلة المنافسة على بطولة الدورى خاصة بعد تعثر الأهلى بتعادله مؤخرًا مع الإسماعيلى وفقدانه نقطتين ثمينتين فى مشواره بالبطولة المحلية.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق