الاثنين 29 مايو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مسلسل لمس أكتاف لياسر جلال يناقش قضايا المخدرات
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:44 م
تصوير: اخرون
مسلسل لمس أكتاف لياسر جلال يناقش قضايا المخدرات

مسلسل “لمس أكتاف” بطولة ياسر جلال، فتحى ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغنى، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، ‏مجدى فكرى، شريف ‏‏الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.

‏ ‏بدأت حلقة أمس وهى الثلاثة وعشرون بقتل حمزة “فتحى عبد الوهاب” لسامر “أحمد كشك” فى ‏وجود أدهم “ياسر جلال” الذى أصيب بصدمة حينما رأى مشهد الدم ‏ورد فعل حمزة الذى تعامل وكأنه سلوك عادى اعتاد عليه.‏

وقام “أدهم بالجلوس مع صديقه “أشرف” على المقهى يخبره بما فعله “حمزة”، وأخبره “أشرف” أن يعود من هذا الطريق لكن “أدهم” رفض العودة مرة أخرى للفقر.

وأخبرت “إيمان” نجلها “فارس” بأن “وليد” تقدم لخطبتها، وشعر “فارس” بالضيق لأن والدته تريد أن تتزوج ووالده أيضا، ليترك المنزل غاضبا، كما أبلغ “حمزة” شقيقته بأن طليقها لم يظهر في حياتها مرة أخرى وأنه قام بقتله.

والتقت “عايدة” بـ”إيمان” وقرروا الذهاب إلى السيدة “نفيسة” قبل الذهاب إلى الطبيب، واستضافتهم “إيمان” في منزلها، كما التقى الضابط “علاء” بـ”حمزة” في النادي وأخبره أنه المسئول عن قضية قتل الضابط “هشام” والذي سجن “شحاته”، ولم يستجيب “حمزة” لحديث الضابط.

وتلقت “كاميليا” مكالمة هاتفية من شخص مجهول يطلب منها مليون جنيه مقابل أن يسكت ويتاجاهل التسجيلات التي عثر عليها بينه وبين “عبدالمنجي”، وعدم إبلاغ “حمزة” بكل ما يعرفه، وأخبرها بأنه سيتصل بها مجددا، وطلب “أدهم” من “حمزة” أنه ليس له علاقة بمناظر القتل التي شاهدها وإذا كان ثمن العمل معه هو السكوت سوف يترك العمل فورا، وأخبره “حمزة” أن ما دفعه لذلك كان بسبب شقيقته، وطلب منه تأجيل طلب الزواج منها.

وانتهت أحداث الحلقة بقيام “غادة” بإبلاغ “أدهم” أن شقيقها “حمزة” غير موافق على زواجها منه، ويتلقى مكالمة من شقيقته تستنجد به من طليقها الذي يحاول أن يتهجم على المنزل.

ويعد مسلسل لمس اكتاف من المسلسلات التى تناقش قضايا مهمة وهى تجار المخدرات والقتل ويعرض يومياً علىCbc‏ فى تمام الساعة الحادية ‏‏عشرة مساء ‏ويعاد فى السابعة صباحا .

ب

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق