الاثنين 2 يونيو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
ليفربول يتوج بكأس دورى أبطال أوروبا وصلاح يرفع الكأس
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:45 م
تصوير: اخرون
ليفربول يتوج بكأس دورى أبطال أوروبا وصلاح يرفع الكأس

شهدت مواجهة نهائى دورى أبطال أوروبا، التى جمعت فريقى ليفربول وتوتنهام مساء أمس فى العاصمة الإسبانية مدريد، حدثا فريدا فى تاريخ نهائيات البطولة.

وتوج نادي ليفربول الإنجليزي، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، بعد فوزه على مواطنه توتنهام هوتسبير 2-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو” فى العاصمة الإسبانية مدريد، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أنه سعيد جدًا بلاعبيه وجماهير الريدز، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام بعد الفوز في المباراة النهائية التي أقُيمت مساء السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ونجح ليفربول في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على توتنهام بنتيجة 2-0. “طالع التفاصيل”

وقال كلوب في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: “التتويج باللقب استغرق بعض الوقت ومن المهم في الفترة المقبلة على تحسين الأداء وتطويره”، مشيرًا أن فوز اليوم سيساعد في تحسين أداء الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف:”إنها أفضل ليلة في حياتي ولا توجد كلمات لوصف شعوري الآن.. سعيد جدًا من أجل عائلتي التي عانت كثيرا في الأزمات”.

قدم هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة برقية تهنئة لنجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بمناسبة قيادة فريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا .

وقال أبو ريدة في برقيته لصلاح إن هذا الإنجاز التاريخي مدعاة لفخر كل مصري ومحب لكرة القدم ، راجيًا أن يكون فألا حسنا لنا جميعا في قيادة صلاح لمنتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية.

وأكد أبو ريدة أنه يتقدم بهذه التهنئة بالأصالة عن نفسه وعن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري وكل العاملين به والملايين من محبي كرة القدم وعشاق المنتخب الوطني.

حرص نجوم الكرة المصرية على تهنئة الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة، بعد تتويجه مع الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا ونشر نجوم الكرة المصرية بمختلف انتماءاتهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لـ محمد صلاح معربين عن سعادتهم وفخرهم بتتويجه باللقب الأغلى فى أوروبا.

وجّه محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب الوطني السابق، رسالة تهنئة إلى محمد صلاح عقب تتويجه وقال أبو تريكة في تصريحات تليفزيونية: ” لقب دوري الأبطال سيظل الأفضل في مشوار صلاح، سعيد بفوز محمد صلاح بدوري الأبطال أول لقب له مع الفريق منذ انضمامه قادماً من روما”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق