الاثنين 2 يونيو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الزمالك يدخل معسكراستعداداً لحرس الحدود غداً
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:01 م
تصوير: اخرون
الزمالك يدخل معسكراستعداداً لحرس الحدود غداً

حرص خالد جلال المدير الفنى للزمالك، على تهيئة اللاعبين نفسياً من أجل مواصلة المشوار نحو المنافسة على اللقب واستعادة الانتصارات بعد توليه المسئولية الفنية للفريق خلفا للسويسرى كريستيان جروس عقب نهاية عقد المدرب السويسرى.

وطالب خالد جلال، لاعبى الزمالك، بالتركيز الشديد فى مباراة الغد أمام حرس الحدود لحصد الثلاثة نقاط لضمان استمرار المنافسة على اللقب، والتى ستقام على ملعب حرس الحدود بالمكس فى الإسكندرية، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز.

اض محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريبات منفردة بالجري حول الملعب خلال مران الأبيض المقام حاليًا بملعب القلعة البيضاء.

وجاء ذلك بعد شعور كهربا بالاجهاد البسيط، حيث اجتمع اللاعب مع خالد جلال المدير الفني ونبيل محمود المدرب العام وأخبرهما بالأمر.

ويؤدي كهربا المران المنفرد برفقة عماد السيد حارس المرمى الذي يخوض تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب بسبب إصابته في اليد.

وعقد خالد جلال جلسة على هامش تدريبات الفريق الأبيض، مع محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق للحديث مع اللاعب عن أهمية التركيز فى المرحلة المقبلة داخل الملعب والتركيز فى إنهاء الهجمات للمساهمة مع زملاءه فى استعادة الانتصارات خاصة كونه أحد العناصر الأساسية فى الفريق، كما حرص على التحدث مع اللاعبين والتأكيد لهم بأن كل لاعب سيحصل على فرصته فى المشاركة بشرط الالتزام فى التدريبات، وأن كل لاعب سيكون له دورًا فى المرحلة المقبلة، خاصة بعدما ابتعد البعض عن الحسابات الفنية مع السويسرى كريستيان جروس وجاءت مشاركتهم لدقائق معدودة مثل الثلاثى أيمن حفنى ومحمد عنتر وأحمد مدبولى.

وحصل أيضا محمد إبراهيم على راحة من التدريبات الجماعية للأبيض والتي تقام حاليا بملعب النادي.

حيث حضر اللاعب جلسة الجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفني مع اللاعبين، ثم توجه لخوض تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وعقد تامر عبد الحميد مدرب الفريق جلسة سريعة مع اللاعب قبل التوجه من الملعب إلى صالة الجيمانزيوم من أجل مطالبته بأداء بعض التدريبات البدنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود يوم الأثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب بـ67 نقطة، فيما يتصدر الأهلي بـ74 نقطة.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق